آخر الأخبار

رئيس ريال مدريد يزور برشلونة للقاء لابورتا

لندن- عربي21 السبت، 07 أغسطس 2021 08:02 م بتوقيت غرينتش

ذكرت تقارير صحفية أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، سافر إلى مدينة برشلونة اليوم السبت، حيث من المتوقع أن يعقد جلسة مع رئيس النادي الكتالوني، خوان لابورتا.


وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن "بيريز سيلتقي مع لابورتا وأندريا أنيلي رئيس نادي يوفنتوس، حيث سيواجه البارسا السيدة العجوز في كأس خوان جامبر الودي".


وأضافت الصحيفة أن "الحديث بين بيريز ولابورتا وأنيلي سيكون حول بطولة دوري السوبر الأوروبي، نظرا لأن الأندية الثلاثة هي الوحيدة التي ما زالت متمسكة بإقامة البطولة المثيرة للجدل".


ويأتي إصرار برشلونة وريال مدريد على المشاركة في دوري السوبر الأوروبي، كأحد الأسباب الرئيسية لرفض قطبي الكرة الإسبانية اتفاق رابطة الليغا مع صندوق الاستثمار الدولي.


وأعلنت الأندية الثلاثة المروجة لمشروع دوري السوبر الأوروبي، ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس، يوم 30 تموز/ يوليو الماضي، انتصارها قضائيا على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن تنظيم البطولة الجديدة.


ودعا 12 ناديا إلى البطولة الجديدة في الموسم الماضي بعيدا عن اتحادي كرة القدم، الأوروبي "اليويفا"، والدولي "الفيفا"، قبل أن تنسحب 9 منها من المشروع، ويتبقى فقط ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس.


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا