رياضة دولية

صحيفة: بوغبا سينضم لريال مدريد مجانا في الميركانو الصيفي

ينتهي عقد بوغبا مع مانشستر يونايتد في حزيران/يونيو 2022- آس / تويتر
ينتهي عقد بوغبا مع مانشستر يونايتد في حزيران/يونيو 2022- آس / تويتر

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد، الفرنسي الدولي بول بوغبا، يقترب من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة مجانية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


وقالت صحيفة "ديلي ستار"، إن بوغبا سيكمل الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد، على أن يلتحق بريال مدريد مجانا في الصيف المقبل.


وينتهي عقد بوغبا مع مانشستر يونايتد في حزيران/يونيو 2022، ويرتبط منذ أكثر من عام بالانتقال إلى ريال مدريد.


ويرتبط ريال مدريد أيضا بالتعاقد مع مبابي وهالاند، وقد ينجح رئيس الريال فلورنتينو بيريز، هذا الصيف في حسم صفقة مبابي، الذي يتبقى عام واحد فقط في عقده مع سان جيرمان ويرفض تجديده.


وقالت "ديلي ستار" إن بوغبا البالغ من العمر 28 عاما، سيشكل ثلاثيا قويا في ريال مدريد مع مواطنه كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الحالي، والمهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، هداف بوروسيا دورتموند، في حال انتقالهما أيضا للفريق الملكي.

فيما تشير تقارير منفصلة إلى أن عقد هالاند مع بوروسيا دورتموند، يتضمن بندا يتيح للاعب النرويجي الرحيل عن ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، صيف 2022 مقابل 75 مليون يورو.


وأشارت "ديلي ستار" إلى أن ريال مدريد يريد إعادة البناء من أجل السيطرة مجددا على البطولات في القارة الأوروبية، حيث نال لقب دوري أبطال أوروبا آخر مرة عام 2018.


التعليقات (0)