آخر الأخبار

السيتي يتراجع عن التعاقد مع رونالدو وفريق جديد يدخل على الخط

لندن- عربي21 الجمعة، 27 أغسطس 2021 03:24 م بتوقيت غرينتش

ذكرت تقارير صحفية أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، تراجع عن رغبته في ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقالت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، اليوم الجمعة إن نجم يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لن ينضم إلى نادي مانشستر سيتي. 


وكتب الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بالشبكة، "تغريدة" عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" جاء فيها: "قرر مانشستر سيتي الانسحاب من المفاوضات بشأن التعاقد مع كريستيانو رونالدو. رونالدو لن ينضم إلى مانشستر سيتي".

 

Manchester City have decided to LEAVE negotiations for Cristiano Ronaldo. He’s NOT joining Manchester City - club position has been so clear in the last minutes. 🚫🔵 #MCFC #Ronaldo

Important to clarify: personal terms have never been agreed, same for fee for Juventus. ❌ pic.twitter.com/lEE5A6XSKY

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) August 27, 2021

 

ومن جهة أخرى، ذكرت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد، دخل بقوة على خط ضم لاعبه السابق كريستيانو رونالدو، الذي لا يريد استكمال الموسم الحالي مع يوفنتوس، علما أن عقده مع "السيدة العجوز"، ينتهي في الصيف المقبل.

 

وأكد موقع "غول" العالمي نقلا عن مصادره الخاصة، اهتمام مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات رونالدو، حيث قد يخطف "الشياطين الحمر" الصفقة في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي الحالي الذي ينتهي في الـ31 من الشهر الجاري.


وهو ما ألمح له مدرب مانشستر يونايتد، جونار سولشاير، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الجمعة قبل مواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.


وقال المدرب النرويجي: "رونالدو أسطورة للنادي وهو اللاعب الأعظم في التاريخ".


وأضاف: "هو شخص رائع بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، لذلك دعونا نرى ما سيحدث، أي شخص عمل معه يمتلك ذكرى طيبة له".


وتابع: "نحن دائما على تواصل مستمر مع رونالدو، (البرتغالي) برونو فيرنانديش (نجم مانشستر يونايتد)  يتحدث معه ويعرفه جيدا، لو قرر الرحيل عن يوفنتوس فهو يعرف أننا هنا".


وأضاف: "كان موقف مانشستر سيتي واضحا جدا في الدقائق الأخيرة.. من المهم التوضيح: لم يتم الاتفاق على الشروط الشخصية مطلقا، ونفس الشيء بالنسبة للرسوم التي كان سيدفعها مانشستر سيتي ليوفنتوس مقابل التعاقد مع رونالدو".

ولعب رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، لمانشستر يونايتد بين 2003 و2009، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد مقابل 94 مليون يورو، وكانت أغلى صفقة انتقال لاعب في ذلك الوقت في تاريخ كرة القدم.

وسجل رونالدو 118 هدفا، وقدم 69 تمريرة حاسمة، في 292 مباراة مع مانشستر يونايتد، وتوج معه بعدة ألقاب محلية وقارية.


وارتبط رونالدو على مدار الأيام الأخيرة، بالرحيل عن يوفنتوس، في ظل رغبته في عدم استكمال عقده الذي ينتهي عام 2022.


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا