رياضة دولية

هل يكون مبابي "القنبلة الثالثة" في الميركاتو الصيفي؟

سان جيرمان المملوك قطريا يتشبث ببطل العالم حتى الرمق الأخير- آس / تويتر
سان جيرمان المملوك قطريا يتشبث ببطل العالم حتى الرمق الأخير- آس / تويتر

يقترب النجم الفرنسي كليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان من الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وقد يكون صفقة ثالثة مدوية في الميركاتو الصيفي.


وتحبس أوساط كرة القدم التي تنتظر صفقة مبابي، أنفاسها قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية منتصف ليل 31 آب / أغسطس الجاري.


وكانت صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي أولى الصفقات المدوية، برحيله من برشلونة الإسباني بسبب أزمة مالية موروثة من إدارة جوزيب بارتوميو، إلى سان جيرمان الفرنسي، بعدما قضى مع "الكتالوني" فترة طويلة، تخللتها العديد من الألقاب والجوائز.


وجاءت بعدها صفقة رونالدو المفاجئة، بعد أن قرر مغادرة يوفنتوس الإيطالي والعودة لفريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي حمل ألوانه عندما كان يافعا قبل 18 عاما.


وإذا كان مبابي البالغ 22 عاما يرى نفسه في صفوف ريال مدريد الإسباني العريق، إلا أن سان جيرمان المملوك قطريا يتشبث ببطل العالم حتى الرمق الأخير.


لعبة "الشطرنج أو البوكر الكاذب" كما وصفتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، تكون كلاسيكية في العادة مع انتهاء الصيف، لكن هذه المرة تحمل في طياتها الكثير من المعاني، نظرا لنوعية اللاعب والأندية المهتمة به.

 

وكان المدير الرياضي للنادي الباريسي، البرازيلي ليوناردو، أكد الأربعاء، في تصريحات لوسائل الإعلام، أن مبابي يرغب في الرحيل، وأن ناديه رفض عرضا تجاوز قيمته 160 مليون يورو لانتقاله إلى ريال مدريد.

وينتهي عقد مبابي البالغ 22 عاما مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري في صيف 2022، وإذا لم ينضم للريال هذا الموسم مقابل مبلغ مالي، فسينتقل إليه مجانا عند نهاية عقده.

 


التعليقات (0)

خبر عاجل