آخر الأخبار

مصري يقتل شقيقته قبل ولادتها بنصف ساعة (شاهد)

القاهرة- عربي21 الخميس، 02 سبتمبر 2021 07:14 ص بتوقيت غرينتش

كشفت وسائل إعلام مصرية، تفاصيل مروعة عن حادث مقتل سيدة حامل (25 عاما) على يد شقيقها قبل ولادتها بنحو نصف ساعة، في منطقة مصر القديمة.

 

وأفادت صحف محلية، بأن المجني عليها ظلت على مدار 4 سنوات، تسعى للعلاج من أجل الإنجاب حتى رزقها الله بالحمل في توأم، وقبل لحظات من الولادة لم تكتمل فرحة القتيلة ولم تر طفلها الذي كانت ترجوه من ربها فغدرت يد آثمة لا تعرف الرحمة بالأم وجنينها.

 

وبحسب الصحف، فقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم عقب ورود بلاغ لقسم شرطة دائرة مصر القديمة حول الواقعة، وبمواجهة المتهم أقر بالجريمة وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

وقال المتهم، إنه سبق وتعدى على شقيقته منذ عامين بالضرب وتسبب في إصابتها عقب الشروع في قتلها بتوجيه 6 طعنات لها بسبب خلافات عائلية، وأبلغت عنه وتم سجنه، وعند خروجه قرر أن ينتقم منها ويتردد عليها للاستيلاء على أموالها، وفقا لصحيفة الدستور.

وأضاف أنه يوم الواقعة توجه إلى منزلها وطلب منها مبلغ 500 جنيه، وعندما رفضت إعطاءه المال طعنها طعنات متفرقة بالجسم بينها ذبح في الرقبة، على الرغم من معرفته بأنها حامل، أسفرت عن وفاتها في الحال، ولم يتم إسعافها.

 

 

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا