سياسة عربية

عباس يهاتف رئيس الاحتلال لتهنئته بـ"رأس السنة العبرية"

تمنى عباس خلال الاتصال الهاتفي أن "يكون العام القادم هو عام تحقيق السلام"- جيتي
تمنى عباس خلال الاتصال الهاتفي أن "يكون العام القادم هو عام تحقيق السلام"- جيتي

هاتف رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الاثنين، رئيس الاحتلال الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ، لتهنئته بما يسمى "رأس السنة العبرية".


وبحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، تمنى عباس خلال الاتصال الهاتفي، أن يكون العام القادم هو عام تحقيق السلام.

 

اقرأ أيضا: غانتس يلتقي عباس في رام الله.. اتفقا على تكثيف التواصل


والتقى عباس الأسبوع الماضي، بوزير جيش الاحتلال بيني غانتس بمدينة رام الله، وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الوزير حسين الشيخ، إن اللقاء جرى خلاله بحث "العلاقات الفلسطينية- الإسرائيلية من كل جوانبها".


في حين غرّد غانتس بتفصيل أكثر حول اللقاء، قائلا؛ إنه أبلغ عباس أن "إسرائيل تسعى لاتخاذ إجراءات من شأنها تعزيز اقتصاد السلطة الفلسطينية"، مضيفا أننا "ناقشنا تشكيل الأوضاع الأمنية والاقتصادية في الضفة الغربية وغزة".

وأردف غانتس أنه وعباس، اتفقا على تكثيف التواصل بشكل أكبر حول القضايا التي أثيرت خلال الاجتماع.

التعليقات (5)
كريم .. فلسطين
الثلاثاء، 28-09-2021 05:29 ص
ربنا يخلصنا منك ياعباس ميرزة الإيراني ويخلص الشعب الفلسطيني من خيانتك
غزاوي
الثلاثاء، 07-09-2021 04:19 ص
عادي ، إذا فقد إنسان ذاكرته بسبب الخرف ،فلا يلومه أحد !! فما بالنا بواحد أصابه الخرف وتلوّث بالعمالة للإحتلال الصهيونى ،وقتل وساعد العدو في قتل أبناء الوطن ، وسرق ، وأثرى أولاده بعد العدم ثم هاجروا لكندا لينعموا بما سرقوا عن طريق أبيهم وبتسهيلات منه !! عباس الخناس لو ضُرب بالنعال لإحتجّ النعال
محمد غازى
الإثنين، 06-09-2021 10:29 م
شكرا للأستاذ ألرحمانى، ألذى أؤيده فى كل كلمة كتبها فى تعليقه. ألمعلومة الجديدة ألتى إكتسبتها ما نقله عن المرحوم هانى الحسن، وطريقة تجنيد هذا البهائى القذر فى خدمة الصهاينة منذ ألثمانييات. متى سيثور ثعبنا فى الضفة أو ما تبقى منها فى وجه هذه السلطة ألقذرة، ألتى تعمل على تصفية القضية.!!!!!!!!!
إبراهيم عمار الرحماني
الإثنين، 06-09-2021 09:01 م
محمود عباس رضا ميرزا ، ذو الأصول الفارسية المجوسية ، البهائي المعتقد والماسوني النشط ، عميل قديم لجهاز المخابرات الإسرائيلية ( الموساد ) الذي جنده في ثمانينات القرن الماضي لما كان طالبا بجامعة الصداقة بين الشعوب بموسكو ( الإتحاد السوفييتي - سابقا ) حسب ما صرح به رفيقه في ( فتح ) الراحل ؛ الدكتور هاني الحسن . الغريب في الأمر أن التنسيق الأمني مع العدو وتآمره على المقاومة في غزة يؤكد ذلك ، ولكن المخدوعين في الضفة الغربية يعتقدون أنه " رئيس وطني " مخلص لشعبه المستعبد ، ومدافع عنيد عن وطنه المحتل .
ابوعمر
الإثنين، 06-09-2021 07:04 م
قبحك الرب مثلما الخنازير...

خبر عاجل