آخر الأخبار

تحذيرات من انتهاكات خطيرة تجاه الأسرى الـ4 المعاد اعتقالهم

لندن- عربي21 الأحد، 12 سبتمبر 2021 05:41 م بتوقيت غرينتش

حذرت جهات فلسطينية الأحد، من انتهاكات خطيرة يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الأسرى الأربعة المعاد اعتقالهم، وهم: محمود ومحمد العارضة ويعقوب قادري وزكريا الزبيدي.


وحمّل رئيس نادي الأسير الفلسطيني، قدورة فارس، سلطات الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن أي أذى يتعرض له الأسرى الأربعة المعاد اعتقالهم.


وأكد فارس في تصريحات صحفية، أن المخاوف تتصاعد على مصير الأسرى الأربعة، بعد إعادة اعتقالهم، وتعرضهم للضرب، ونقل أحدهم إلى المستشفى، منوها إلى أن "الأنباء التي يتفرد الاحتلال بنشرها عن الأسرى، ومنع لقائهم بالمحامين، تشير إلى أن هناك ما يحاول الاحتلال إخفاءه عن الرأي العام بشأن ما تعرضوا له".

 

اقرأ أيضا: إضراب بمدن فلسطين تضامنا مع الأسرى.. ومواجهات مع الاحتلال


بدوره، أفاد شقيق الأسير زكريا الزبيدي، إلى أنه يتعرض لأقصى أنواع التعذيب والضرب بالكهرباء، مشيرا إلى أن الاحتلال كسر قدمه، ولا يعرف النوم.


وتابع جبريل الزبيدي في منشور بموقع "فيسبوك": "يشبحونه على قدمه المكسورة، ويشتمونه بالمسبات، ويحققون معه بطريقة وحشية، لا تمت للإنسانية بصلة (..)".

 


وفي سياق متصل، ذكر موقع "ويللا" العبري أن الأسرى الفلسطينيين الأربعة الذين جرى إعادة اعتقالهم بعد تحرير أنفسهم من سجن جلبوع، سينقلون إلى سجن في الجنوب.


ولفت الموقع إلى أن كل أسير منهم سينقل إلى زنزانة منفردة، وسيتم توقيفهم بشكل منفصل.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا