آخر الأخبار

لابورتا يضع شرطا أمام كومان لحسم إقالته من تدريب برشلونة

لندن- عربي21 الجمعة، 17 سبتمبر 2021 02:04 م بتوقيت غرينتش

كشفت تقارير صحافية أن مجلس إدارة برشلونة مارس ضغوطا على رئيس النادي، جوان لابورتا، لإقالة مدرب الفريق، رونالد كومان، عقب الخسارة القاسية لـ "البلوغرانا" على أرضه بثلاثة أهدف مقابل لا شيء سجلها فريق بايرن ميونخ في إطار دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "آس" فقد كان مجلس إدارة "العملاق الكتالوني" قد عقد، الخميس، اجتماعا طارئا لمناقشة مستقبل المدرب الهولندي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، وأفادت تقارير إعلامية أن العديد من أعضاء المجلس قد طالبوا لابورتا بإقالة كومان، ولكن الأخير يرى أن طرده في هذه الفترة المبكرة من الموسم أمر صعب بسبب الأوضاع المادية، إذ سيكون على النادي دفع ما تبقى من رواتب المدرب ومكافأة نهاية الخدمة.

وذكرت الصحيفة أن لابورتا قد قرر بالتنسيق مع مجلس إدارة الفريق منح مهلة 3 مباريات لتغيير الأمور أو إقالته.

وسيواجه برشلونة في مبارياته الثلاث القادمة بالليغا، كلا من فرق غرناطة، قادش، وليفانتي، وهي وإن كانت تبدو في المتناول ولكن هذه الأندية تبدي الكثير من الشراسة عند مواجهة فرق المقدمة.

ويحتل برشلونة المركز السابع في الليغا مع مباراة مؤجلة، بعد فوزين وتعادل، لكن أداء النادي خلال مواجهة بايرن ميونيخ، كان النقطة التي غيرت رأي لابورتا في كومان بعدما كان يفكر في تجديد عقده لعامين آخرين على الأقل.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا