آخر الأخبار

أمريكية ضد "اللقاح" تقضي بكورونا.. تركت خلفها 4 أطفال

لندن- عربي21 الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 11:13 ص بتوقيت غرينتش

سلطت وسائل إعلام أمريكية الضوء على قصة امرأة أربعينية قضت متأثرة بإصابتها بفيروس "كورونا"، بعد تعنتها في أخذ اللقاح طيلة الفترة الماضية.

 

وتوفيت كريستين لوري عن أربعين عاما قبل أيام، تاركة خلفها أربعة أطفال، بحسب ما نشر أفراد من أسرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكانت لوري من أبرز الناشطات الأمريكيات الرافضات للقاح ضد فيروس "كورونا"، وكانت قد نشرت تدوينات عبر "فيسبوك" في هذا السياق، كما أنها شاركت في عدة وقفات مناهضة للقاح.

 

وارتأت لوري أن لا ضرورة من ارتداء الكمامة، أو القيام بأي إجراء تباعد صحي، وهو ما كلفها حياتها نهاية المطاف، بحسب مواقع أمريكية.

 

ولا يزال نحو نصف الأمريكيين (45 بالمئة) لم يتلقوا جرعتي اللقاح ضد "كورونا"، إذ تم منحه لـ182 مليونا من أصل 328 مليون نسمة.

 

وتنتشر في الولايات المتحدة وبعض دول أوروبا ودول أخرى منها عربية، جماعات مناهضة لإجبارية اللقاح ضد "كورونا"، ذهب بعضها للتشكيك في المواد المصنعة للقاح، والقول إنها تسبب خطرا على حياة الإنسان.

 

اقرأ أيضاوفيات كورونا بأمريكا تتجاوز ضحايا "الانفلونزا الإسبانية"

 

Who was Kristen Lowery? California's 'unmasked, unmuzzled' mom of 4 dies of Covid #RealNews Who was, is a 🤷‍♂️. https://t.co/QJFUdyE0BV

— Nelson from Stuy (@JustNelse) September 21, 2021

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا