رياضة دولية

ضربة موجعة لريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة

ويحل الفريق الملكي ضيفا على شاختار- أ ف ب
ويحل الفريق الملكي ضيفا على شاختار- أ ف ب
لا يستبعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، مشاركة النجم البلجيكي إيدين هازارد في مواجهة (كلاسيكو الأرض) أمام برشلونة يوم الأحد المقبل في الليغا، حيث إن النجم البلجيكي يعاني حاليا من حمل عضلي زائد، و"لا يعاني من إصابة عضلية".

وتعرض هازارد للإصابة في مباراة نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية أمام فرنسا، ليغيب عن المباراة الأخيرة لمنتخب بلاده في البطولة أمام إيطاليا في مباراة تحديد المركز الثالث، وسيغيب بالمثل عن مباراة الفريق أمام شاختار دونيتسك الأوكراني الثلاثاء في دوري الأبطال.

وصرح أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (أولمبيسكي الرياضي) في كييف في ثالث جولات دور مجموعات دوري الأبطال بأن "اللاعب الأكثر تعرضا للإرهاق بسبب مشكلات بسيطة هو هازارد. هو يعمل على التعافي بشكل جيد، ولا يعاني من إصابة عضلية، هو مجرد حمل عضلي زائد سيحرمه من أن يكون متاحا في هذه المباراة، ولكنه سيتواجد أمام برشلونة أو أوساسونا".

بينما لم يؤكد المدرب الإيطالي مشتركة الفرنسي فيرلان ميندي أمام الفريق الأوكراني، ولكنه سيكون لائقا للمشاركة بمجرد تعافيه تماما من إصابة في قصبة الساق، والتي أبعدته خلال الأشهر الخمسة الماضية، وتحديدا مباراة تشيلسي الإنجليزي في النسخة الماضية من دوري الأبطال.

ويحل الفريق الملكي ضيفا على شاختار في مباراة سيبحث فيها عن استعادة نغمة الفوز، بعد الخسارة المدوية والفاجئة في عقر داره على يد "مفاجأة البطولة" سيريف تيراسبول المولدوفي (1-2).
التعليقات (0)