آخر الأخبار

محمد رمضان يسخر من عمرو أديب بفيديو.. حذفه لاحقا

لندن - عربي21 الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 01:13 م بتوقيت غرينتش

سخر الفنان المصري، محمد رمضان من مواطنه الإعلامي عمرو أديب، عبر نشره فيديو على حسابه الرسمي على "إنستغرام"، معلقا على ما جرى مع الأخير في مهرجان الجونة الفني.

 

ويظهر في خلفية الفيديو أغنية ساخرة، تقول كلماتها: "شو اسمك يا شطور، أنا اسمي عمور، كام عمرك يا عمور 5 و3 أشهر، وين بتدرس.. في الروضة".

إلا أن رمضان قام بحذف الفيديو وسط تساؤلات عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن سر حذفه للفيديو وهي المرة الأولى التي يتراجع فيها عن شيء فعله أمام الملايين من متابعيه، بحسب ما أوردت مجلة "لها".

وكان عمرو أديب، قد علّق على ما حدث مع الفنان محمد رمضان بمهرجان الجونة، خلال برنامجه الحكاية، المذاع عبر قناة MBC مصر، قائلًا: "المذيعة قالت اسمه وجريت، كان من المفترض أن تقدمه الفنانة يسرا وسميح ساويرس، لكن هذا لم يحدث".

 

اقرأ ايضا: جدل واتهامات بين محمد رمضان وعمرو أديب (شاهد)

ووصف الإعلامي المصري أغنية "جو البنات" التي قدمها محمد رمضان بمهرجان الجونة، بأنها ليست لها علاقة بالمهرجان، وتم تقديمها بشكل سريع وغير جيد.

وبعد أن انتهى محمد رمضان من تقديم الأغنية على خشبة مسرح الجونة، سارع للحديث، لكن تم قطع الأضواء عليه، وفصل الميكرفون، وعقّب أديب على هذا الأمر قائلًا: "إذا كانت إدارة مهرجان الجونة ترفض وجود محمد رمضان، فما السبب في دعوته من الأساس؟".

 

وكان قد ثار سجال حاد بين الإعلامي المصري عمرو أديب، ومواطنه الممثل والمطرب محمد رمضان، بسبب حادثة جرت في شهر آذار/مارس الماضي خلال تصوير إعلاني لشهر رمضان المبارك.


واستضاف عمرو أديب وقتها الممثل الشاب يوسف عمر الذي كان برفقة محمد رمضان، وقال الأخير إن انفجارا حقيقيا حدث من خلال قنبلة كان من المفترض أن تكون قنبلة صوتية وليست حقيقية.

 

اقرأ أيضا: عمرو أديب يتحدث عن مجريات مقاضاة محمد رمضان (شاهد)

وذكر يوسف أن القائمين على إنتاج الفيديو الدعائي ألقوا باللوم عليه، وهدّدوه بشكل غير مباشر في حال أراد إثارة الرأي العام حول الحادثة التي حصلت له.

بدوره، نشر محمد رمضان صورة تظهر حروقا كبيرة على مستوى ظهره، قال إن حادثة أخرى خلال التصوير تسبب بها وأن إعلام بلده تجاهله.

وقال: "دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها، وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس".

وأثار تعليق محمد رمضان سخط عمرو أديب، الذي قال بدوره: "لازم يكون عندك مسؤولية اجتماعية".

 

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا