سياسة عربية

ماريا معلوف تهاجم نصر الله والفلسطينيين على قناة عبرية

ماريا معلوف
ماريا معلوف

اعتبرت الصحفية اللبنانية ماريا معلوف، مقابلة مع قناة "كان" العبرية، "انفتاحا" وليس "عمالة"، في ظل هجومها على الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله والشعب الفلسطيني.

وقالت معلوف، "حزب الله اختطف البلد ويحاول إعادته إلى ما قبل العصر الحجري"، مضيفة: "واجهت نصر الله وقلت له أنت مجرم وقاتل وقتلت أطفال سوريا واليمن، وأنت مسؤول عن أرواح الذين قتلوا في انفجار مرفأ بيروت".

وقالت معلوف إنها تركت لبنان لأنها "تحت تهديد السلاح"، مضيفة: "سلاحي هو القلم ويبدو أن القلم أقوى من الرصاص".

هذا وأعربت عن سعادتها لأنها تجري وللمرة الأولى مقابلة مع الإعلام الإسرائيلي، مشددة على أن "هذه ليست عمالة بل انفتاحا، وعلى أن إسرائيل ليست عدوا وأن اتفاقيات إبراهام ستصل إلى لبنان، وسأعود يومها إلى لبنان بعد أن تكون إسرائيل داعما أساسيا للاقتصاد اللبناني، وإن شاء الله نتخلص من سلاح حزب الله".

وتابعت: "أنا لدي الكثير من التواصل مع يهود أمريكا، وهم محبون للآخر، مش مثل الفلسطينيين الذين بينظروا لأخذ فلوس العرب".

وأضافت: "زيارة إسرائيل محبذة لدي ومن لا يتمنى زيارة كنيسة بيت لحم والمسجد الأقصى".

 

 

التعليقات (8)
وهبي عبده عبدالله
الأربعاء، 30-03-2022 01:21 م
إذا لم تستحي فافعل ما تشاء
ريحان المنجعي
السبت، 06-11-2021 01:19 م
بين كل فترة وفترة بيطلع أحد المتسلقين على أكتاف الشعب الفلسطيني لكي يلحس له لحسة قبول واعتراف من الآخرين لأنه بذاته مثل الحشرة لا قيمة لنفسه إلا بالتذلل لمن يحتقرونه ويكرهونه
سامر
السبت، 06-11-2021 10:14 ص
لما كنا نقول عنها عميلة كانوا مؤيديها يهجموا علينا ويقولوا انتوة بدكم تغلقوا باب التعبير عن الراي والحرية في لبنان ومن حق ماريا انتقاد من تشاء بس لما طلعت ماريا على قناة الاسرائيلية وقالت انها متحمسة لتطبيع الدول العربية مع الكيان الصهيوني سكتوا مؤيديها صمت اهل القبور ومعاد سمعنا صوتهم !!!
كريم .. فلسطين
الجمعة، 05-11-2021 11:19 م
معروف ان الجالية المارونية هم أكبر عدو للمسلمين وهم عملاء للصهيونية ليس غريب عن هذه الشمطاء المارونية التي تفتخر بالمقابلة على فضائية صهيونية ان دل فإنه يدل ان جعجع وطائفته هم من اكبر عملاء للصهاينة يليهم جنبلاط والطائف الدرزية التي يعمل اغلبها في الجيش الصهيوني كمجندون.... يجب محاربة هذه الفئة الضالة العميلة ..
Alsikawi Jaffa-Palestine
الجمعة، 05-11-2021 09:31 م
لا يا معلوف ... ومين حكا إنو هذا عمالة ... هذا إنفتاح ... وشو إنفتاح! ... على جميع ألمنافذ ... . ألسيكاوي