رياضة دولية

"الاستثمار السعودي" يغري صلاح براتب خيالي للانتقال إلى نيوكاسل

وينتهي عقد صلاح في منتصف عام 2023- أ ف ب
وينتهي عقد صلاح في منتصف عام 2023- أ ف ب

يسعى نادي نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم لضم النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، الذي لم يتوصل لاتفاق حتى الآن مع إدارة "الريدز" لتجديد عقده.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، إن إدارة نيوكاسل الجديدة عرضت على محمد صلاح راتبا أسبوعيا قدره 700 ألف جنيه إسترليني، وهو أعلى راتب أسبوعي في العالم للاعب كرة قدم.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نيوكاسل يونايتد تتحرك في جميع الاتجاهات لبناء الفريق في الفترة المقبلة، إذ تواصل إيدي هاو، المدير الفني الجديد للنادي، مع مايكل إدواردز، المدير الرياضي لليفربول، من أجل الوقوف على إمكانية جذبه إلى قلعة "سانت جيمس بارك"، ليصبح جزءا من مشروع الفريق الإنجليزي الجديد، بجانب التعاقد مع نجمه المصري محمد صلاح وعدد من اللاعبين.

ومن جانبه أشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إلى أن صندوق الاستثمار السعودي، بعد استحواذه على نادي نيوكاسل، وضع ميزانية خيالية من أجل تدعيم الفريق بأسماء كبيرة، خلال الفترة المقبلة، ويعد محمد صلاح، أول الأهداف التي وضعها النادي من أجل الحصول عليها، في ظل تباطؤ ليفربول في اتخاذ أي خطوات إيجابية تجاه حسم ملف التجديد "للفرعون" المصري، وارتباط اسمه بالرحيل بمجرد انتهاء عقده مع "الريدز".

وينتهي عقد صلاح في منتصف عام 2023، وتحاول إدارة ليفربول التوصل إلى اتفاق من أجل التجديد وهو ما لم يتم حتى الآن، ويشترط وكيل أعمال اللاعب المصري الحصول على مبلغ 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهو ما تراه إدارة "الريدز" غير مناسب في ظل الأوضاع المالية الحالية، وفقا لبعض التقارير.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل