سياسة دولية

قائد بالحرس الإيراني: سندمر إسرائيل بحال هاجمتنا

قال الحرس الثوري إن "الاحتلال يعلم أن بإمكانه بدء المواجهة لكنه لن يكون من ينهيها والنهاية ستكون بيدنا"- جيتي
قال الحرس الثوري إن "الاحتلال يعلم أن بإمكانه بدء المواجهة لكنه لن يكون من ينهيها والنهاية ستكون بيدنا"- جيتي

هدد قائد بالحرس الثوري الإيراني الخميس، بتدمير الاحتلال الإسرائيلي كرد على أي هجوم ضد بلاده.


وقال قائد القوات الجوية والصاروخية بالحرس الثوري عنيد حاجي زاده إنه "سيتم تدمير إسرائيل في حال شنت أي عدوان على إيران"، مضيفا أنه "لا حاجة للحديث عن قدراتنا، والعدو يعرفها، لذلك يطالب بالتفاوض حول قدراتنا الصاروخية، ويسعى للحد من قدرات طائراتنا المسيرة".


وتابع زاده في تصريحات أوردتها وسائل إعلام إيرانية، أن "العدو حاول لسنوات منعنا، من خلال الحظر العسكري، ومنعنا من شراء الأسلحة، ولم يحقق أي نتيجة"، مشددا على أن "المسيرات الإيرانية شوكة في عيون الأعداء"، على حد وصفه.

 

اقرأ أيضا: معاريف: الهجمات على سوريا لإحباط قاعدة عسكرية بالجولان


واستكمل بقوله: "السلطات الإسرائيلية تعلم أن بإمكانها بدء المواجهة، لكنها لن تكون من ينهيها، والنهاية ستكون بيدنا (..)، وسوف يتم تدميرهم لو أعطونا الذريعة اللازمة (..)، والحكومة الوحيدة في العالم التي تتحدث عن فرص بقائها، وتعقد ندوات لمناقشة مخاوفها بهذه الخصوص هي إسرائيل".


وأردف: "من يفكر بالتهديدات الوجودية محكوم بالزوال، ولا يستطيع الحديث عن بلدن أخرى وتهديدها"، موضحا أن "هذه التهديدات لها مصارف داخلية في إسرائيل"، بحسب تقديره.

 

التعليقات (6)
حسن
الجمعة، 12-11-2021 11:27 ص
بما انكم تستطيعون تدمير اسرائيل فماذا تنتظرون اذا ..ام مشغولون بتدمير المسلمين بلدا بلد..
أبو بكر إمام
الجمعة، 12-11-2021 10:18 ص
نتمنى ذلك ! ولكن لماذا تنتظرون حتى تهاجمكم أنتم إسرائيل ، ألم تحتل أرض فلسطين والمسجد الأقصى والقدس وتعيث في الوطن العربي تطبيعا وترويعا ، ألم تفعل الأفاعيل الشنيعة : قتل وتجويع وتدمير وسجن ... وو لم يسلم الكبير ولا الصغير ولا المرأة ولا ولا ... الحمد لله الذي رزقنا عقولا نفهم بها أمثالكم ونستبطن بها مزاعمكم ..
أبو العبد الحلبي
الجمعة، 12-11-2021 08:51 ص
مسموح من الدول الغربية - المسيطرة على بلادنا - للمتحكمين أن يرغوا و يزبدوا و تنطلق من أفواههم عبارات تهديد و وعيد . كبار السن ، من جيلي ، سمعوا أقوالاً أكبر بكثير مما قاله هذا الشخص من خلال إذاعات رسمية قبل مهزلة حزيران 1967مثل أغنية إذاعة صوت العرب "في البحر ح ندفنكم في البحر ** و ح نكسر كل قواكم كسر" و مثل أغنية إذاعة بعث دمشق " ادبح ادبح تربح . ادبح كل الصهيونية . ما تخلي بقلبك حنيه . و قد ما فيك يا خيي ادبح". كانت النتيجة هزيمة مريرة جعلت الرجل الحليم الكبير منا يبكي مثل الطفل الصغير ، و حتى الراحل نزار قباني قام بتغيير نمط قصائده فأنتج قصيدة "هوامش على دفتر النكسة" تحدث فيها عن العنتريات التي ما قتلت ذبابة و عن أن صراخنا أضخم من أصواتنا .
سوري
الجمعة، 12-11-2021 05:27 ص
زعمت إيران أن ستدمر اسرائيل فأبشري بطول سلامة يا اسرائيل. و ?? على الجوز
سوري مغترب
الجمعة، 12-11-2021 01:05 ص
لم ولن وسوف والخ!!!!! طيييييييييييييييييييييييييييطط

خبر عاجل