آخر الأخبار

"CNN" تفصل مذيعها كومو إثر دفاعه عن شقيقه المتهم بالتحرش

لندن- عربي21 الأحد، 05 ديسمبر 2021 11:31 ص بتوقيت غرينتش

أعلنت شبكة "سي أن أن" الإخبارية الأمريكية، السبت، أنها أنهت خدمات المذيع كريستوفر كومو بسبب دفاعه عن شقيقه عمدة نيويورك السابق أندرو كومو، ضد ادعاءات تتعلق بـ"سوء السلوك الجنسي".

وقالت "سي أن أن" في بيان: "أُوقف كريس كومو عن العمل مطلع الأسبوع الجاري بانتظار تقييم إضافي لظهور معلومات جديدة حول ضلوعه بالدفاع عن شقيقه".

وتابع البيان: "تعاقدنا مع شركة قانونية محترمة لإجراء المراجعة، وقررنا إنهاء خدماته، على أن يُطبق القرار فورا".

وأضاف: "وخلال عملية المراجعة تلك، ظهرت معلومات إضافية، ورغم قرار الفصل، إلا أننا سنواصل التحقيقات بالشكل المناسب".

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة "سي أن أن"، جيف زكر، في بيان له: "نعلم جميعا أننا اتخذنا القرار بوقف كريس كومو عن العمل على ضوء تقييمنا لبعض المعلومات الجديدة حول ضلوعه بالدفاع عن أخيه. اليوم أُعلم كريس أننا ننهي توظيفه في"سي أن أن". من المؤكد أن اتخاذ هذه القرارات ليس بالأمر السهل فهناك الكثير من العوامل المعقدة التي تؤثر فيه، لكن مثلما أفعل دائما، كان من المهم أن أكون صريحا معكم".

على الجهة الأخرى قال كومو: "هذه ليست الطريقة التي تمنيت أن أُنهي بها علاقتي مع "سي أن أن" لكنني أخبرتكم لماذا وكيف ساعدت أخي".

وأضاف في بيان عبر صفحته الرسمية على "تويتر": "إذن اسمحوا لي أن أقول، بكل أسف، إنه لا يمكنني أن أفتخر أكثر بفريق برنامج كومو برايم تايم والعمل الذي قمنا به في البرنامج رقم 1 على "سي أن أن" في التوقيت الأكثر تنافسية".

وختم بيانه قائلا: "أنا مدين لهم جميعا وسأشتاق لهذه المجموعة من الأشخاص المميزين الذين قدموا عملا رائعا".

وجاء قرار الفصل بعد أن أظهر تقييم للشركة القانونية التي تعاقدت معها "سي أن أن" الطريقة التي ساعد بها كريس أخاه أندرو بمواجهة اتهامات بالتحرش الجنسي أجبرته على التنحي عن منصبه كعمدة لنيويورك.

 

اقرأ أيضا: "سي إن إن" توقف مذيعها كريس كومو عن العمل لأجل غير مسمى

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا