رياضة دولية

وفاة لاعب عماني أثناء عملية الإحماء في مباراة بالدوري المحلي

توفي مخلد الرقادي، عن عمر ناهز 29 عاما، وكان مدافعا لناديي مسقط وفنجاء- Oman sport / تويتر
توفي مخلد الرقادي، عن عمر ناهز 29 عاما، وكان مدافعا لناديي مسقط وفنجاء- Oman sport / تويتر

ذكرت تقارير صحفية عمانية أن لاعب نادي مسقط مخلد الرقادي، توفي أثناء عملية الإحماء، قبيل انطلاق مباراته أمام نادي السويق ضمن الجولة السادسة من الدوري المحلي لكرة القدم.


وقالت وكالة الأنباء الرسمية العمانية إن مخلد الرقادي تعرض إلى نوبة قلبية حادة خلال تدريبات الإحماء لفريقه، ما أدى إلى وفاته.


وأصدر الاتحاد العماني لكرة القدم بيانا بعد وفاة اللاعب قال فيه: "يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العُماني لكرة القدم وكافة موظفي الاتحاد بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة -ومجلس إدارة نادي مسقط- وكافة منسوبي الوسط الرياضي؛ في وفاة المغفور له بإذن الله – اللاعب مخلد بن حمد الرقادي".

 


ويظهر فيديو من الاستديو التحليلي للمباراة على القناة العمانية الرياضية، حيث اندهش المذيع بداية من عدم بدء المباراة في موعدها، ليتبين لاحقا بأن هناك حالة وفاة في الملعب، ويعلن تأجيل مباراة الفريقين.


ورغم أن الجهاز الطبي سارع بنقل اللاعب مخلد الرقادي إلى المستشفى فور سقوطه أثناء عملية الإحماء، لكنه توفي في المستشفى الذي نقل إليه وتم إعلان وفاته بشكل رسمي.


وتوفي مخلد الرقادي، عن عمر ناهز 29 عاما، وكان مدافعا لناديي مسقط وفنجاء، وكان أيضا لاعبا في المنتخب الوطني العماني


التعليقات (2)
ما سبب الجلطة؟، أليس فيكم رجل رشيد؟
الأربعاء، 22-12-2021 11:37 م
تعرض إلى نوبة قلبية حادة - عن عمر ناهز 29 عاما أنا متأكد بأنه تلقى اللقاح ولكن لا أحد يجيب عن ذلك. لن تستفيقوا حتى يموت جميع الناس. نريد نتيجة التشريح، ما سبب الجلطة؟، أليس فيكم رجل رشيد؟
ربيع اليمن
الأربعاء، 22-12-2021 09:22 م
الله يرحمة ويغمد روحة الجنة ويلهم اهلة الصبر والسلوان انا لله وانا الية راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم