آخر الأخبار

كورونا يضرب برشلونة قبل مواجهة مايوركا

لندن- عربي21 الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 01:48 م بتوقيت غرينتش

أعلن برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء إصابة ثلاثة لاعبين جدد في صفوفه بفيروس كورونا.

 

وأكد النادي الكاتالوني أن الفرنسي أوصمان ديمبيلي ومواطنه صامويل أومتيتي، بالإضافة إلى نجمه الشاب غافي انضموا إلى لائحة المصابين بكوفيد-19 بعد أن جاءت نتائج اختباراتهم إيجابية.


وقال برشلونة في بيان: "جاءت نتيجة فحوص بي سي آر التي خضع لها ديمبيلي، أومتيتي وغافي إيجابية بكوفيد-19 خلال الفحوص التي أجريت للمجموعة".


وتابع النادي الكتالوني: "اللاعبون بصحة جيدة وهم معزولون في منازلهم".


وانضم هذا الثلاثي إلى كل من جوردي ألبا، البرازيلي داني ألفيش والفرنسي الآخر كليمان لانغليه، ليرتفع عدد المصابين بفيروس كورونا في صفوف النادي الكاتالوني إلى ستة.

 

LATEST NEWS | The players O. Dembélé, Umtiti, and Gavi have tested positive for Covid-19 following PCR tests administered to the team. The players are in good health and are in isolation at their homes. The Club has informed the relevant authorities. pic.twitter.com/zLC6wxDHvP

— FC Barcelona (@FCBarcelona) December 29, 2021

 

ويتحضر برشلونة ومدربه الجديد تشافي لاستئناف الدوري الإسباني الأحد في مواجهة ريال مايوركا، بعد التوقف التقليدي خلال فترة عيدي الميلاد ورأس السنة.


وبحسب بروتوكولات فيروس كورونا التي وضعها الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة الدوري، يجب على الفريق أن يؤمن 13 لاعبا، بينهم خمسة على الأقل من الفريق الأول، ليكون قادرا على خوض مباراة.


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا