آخر الأخبار

لهذا السبب يرفض ديمبيلي تجديد عقده مع برشلونة

لندن- عربي21 الخميس، 30 ديسمبر 2021 10:08 ص بتوقيت غرينتش

رفض الفرنسي عثمان ديمبيلي تجديد عقده مع ناظيه برشلونة الإسباني لكرة القدم، المنتهي يوم 30 يونيو 2022، وبالتالي سيكون بإمكانه التفاوض مع أي فريق يريده، يوم فاتح يناير (السبت المقبل).

وبحسب ما أكده الإعلام الإسباني، فإن وكيل ديمبيلي كان له لقاء مع إدارة النادي الكتالوني الأربعاء، وأثناء المفاوضات، أخبرهم بأن اللاعب سيرفض تجديد عقده في حال تقرر خفض راتبه.

وتعاقد برشلونة بشكل رسمي مع فيران توريس، قادما من مانشستر سيتي، وهي الصفقة التي بلغت 55 مليون يورو إضافة إلى المتغيرات، وخلال لقاء وكيل ديمبيلي بالنادي، أخبرهم بأن دفع هذا المبلغ من أجل ضم المهاجم الإسباني، يعني أن الفريق يملك المال الكافي لمنح عثمان الراتب الذي يريده.

وكانت التقارير، قد أكدت قبل أيام، أن ديمبيلي يسير في الطريق الصحيح لتجديد عقده، بعد أن وافق على خفض راتبه، لكن عقب التعاقد مع توريس "غيَّر (ديمبيلي) رأيه"، وأصبح يطالب براتب مرتفع، الشيء الذي قد يجبر برشلونة على بيعه في الميركاتو الشتوي لتفادي رحيله مجانا في الصيف القادم.

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، كان ينوي تجديد عقد ديمبيلي براتب منخفض، حتى يُسمح له بتسجيل توريس في القائمة، لعدم قدرته على فعل ذلك حاليا، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف التي فرضتها رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم على الأندية.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا