سياسة عربية

رغد صدام حسين تدين الهجوم الحوثي على الإمارات.. وردود

رغد صدام حسين: "المنفذون أدوات تحركها دولة إقليمية معروفة بحقدها على العرب"- صفحتها على تويتر
رغد صدام حسين: "المنفذون أدوات تحركها دولة إقليمية معروفة بحقدها على العرب"- صفحتها على تويتر

أدانت رغد ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، الهجوم الحوثي الذي استهدف مواقع حيوية داخل العاصمة الإماراتية أبو ظبي وأسفر عن وفاة ثلاثة عمال.


وقالت رغد في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تويتر: "أدين وأستنكر الاعتداء الإرهابي الذي استهدف دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن ما حدث جريمة جديدة تُضاف لسجل جرائم المنفذين الذين باتوا أدوات تحركها دولة إقليمية معروفة بحقدها على العرب".

 

 

 

 

اقرأ أيضا: الإمارات تحتفظ بـ"حق الرد" على الحوثي.. وإدانات عربية

وأوضحت ابنة الرئيس الراحل أن هدف "أدوات إيران" من العملية هو "استغلال العمليات الإجرامية والضغوط السياسية كورقة في مفاوضات الملف النووي".


ولاقت تغريدة رغد ردود فعل واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض لها، حيث أن بعضهم اعتبر موقفها هذا امتدادا لمواقف والدها القديمة، والذي اشتهر بمعاداته لإيران، في حين أن بعضهم أدان صمتها عن قصف التحالف العربي للمدن اليمنية الخاضعة لسيطرة "الحوثيين".

 

 

 

 


من جانب آخر، قالت مصادر محلية، الثلاثاء، إن ضربة جوية للتحالف العربي قتلت حوالي 14 شخصا في بناية واحدة بالعاصمة اليمنية صنعاء.


ونفذ التحالف الضربات على صنعاء التي تسيطر عليها جماعة الحوثي في أعقاب هجمة شنها الحوثيون أمس الاثنين على أبوظبي في الإمارات الشريك بالتحالف، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص، وإصابة ستة آخرين.


وأعلن الحوثيون الاثنين، عن مسؤوليتهم عن هجوم استهدف موقعين في الإمارات وأدى إلى تفجير شاحنات وقود وأسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص واندلاع حريق بالقرب من مطار أبوظبي.


وردا على ذلك، قالت الإمارات إنها "تحتفظ بحقها في الرد على تلك الهجمات الإرهابية وهذا التصعيد الإجرامي".


التعليقات (2)
ناقد لا حاقد
الثلاثاء، 18-01-2022 08:07 م
رغد ابنة صدام التي فرحت لترشح سيف القذافي ...الطغاة العرب مثل أبنائهم و العكس ....كلهم يعيشون في عالم اخر
جمال الجمال
الثلاثاء، 18-01-2022 06:05 م
لماذا رغد صدام حسين تحرش انفها في السياسة فهل تنوي الترشح لرئاسة العراق ام تريد ان تنافق الامارات , حبذا لو تحافظ على القليل من الحب الذي يكنه الناس لها احتراماً لوالدها الشهيد .