آخر الأخبار

مطار إسطنبول يعود للعمل.. وأضرار جراء العاصفة (شاهد)

لندن- عربي21 الخميس، 27 يناير 2022 12:29 ص بتوقيت غرينتش

أعلن مطار إسطنبول الدولي، عودة حركة الملاحة إلى طبيعتها، وزيادة عدد الرحلات، التي سبق أن توقفت بسبب الظروف الجوية السيئة، والتي خلفت أضرارا كبيرة في جسم المطار.

وأكدت الشركة المشغلة لمطار إسطنبول "İGA"، في بيان الأربعاء، عودة الرحلات التي توقفت في مطار إسطنبول بسبب الظروف الجوية الناجمة عن تساقط كميات كبيرة من الثلوج.

وأشار البيان إلى أن مدرجين اثنين ضمن المطار أعيد افتتاحهما، ومن المتوقع أن يكون المدرج الثالث جاهزا للعمل، بأقرب وقت، مؤكدا عدم وجود أي مسافرين ينتظرون في مبنى الركاب بسبب الأحوال الجوية.

📢 Bilgilendirme pic.twitter.com/VXMSgaL0Ok

— İGA Istanbul Airport (@igairport) January 26, 2022

 

اقرأ أيضا: الثلوج تشل الحركة بإسطنبول.. واستياء من إمام أوغلو (شاهد)

أضرار العاصفة


وانهارت أجزاء من منشأة "الشحن التركي" في مطار إسطنبول الدولي؛ بسبب تراكم الثلوج، ما تسبب بأضرار بالغة في المكان، دون أن يتعرض أي شخص للأذى.

وقال المستشار الصحفي في الخطوط الجوية التركية، يحيى أوستن، المستشار الصحفي في الخطوط الجوية التركية، في تغريدة على موقع "تويتر"، إن الانهيار كان بسبب الكتل الثلجية المتراكمة، واشتداد العاصفة الثلجية،

وأضاف: "لم يتضرر أي من زملائنا من جراء هذا الوضع، وتجري متابعة العملية عن كثب".

 

İstanbul Havalimanı'nda bir kargo şirketine hizmet veren tesisin çatısı çöktü. #RehberTV pic.twitter.com/HG1fZzi8ti

— Rehber Haber (@RehberTvHaber) January 26, 2022

 

وتسبب تساقط الثلوج بكثافة، الاثنين، في توقف حركة المرور بشكل كامل بإسطنبول، فيما علق الكثير من المواطنين، الذين اضطروا لترك سياراتهم الخاصة بالطرقات، والسير على الأقدام للعودة إلى منازلهم.

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا

سعودي عاش 20 عاما فتاة بسبب خطأ طبي 5/19/2022 7:38:37 PM بتوقيت غرينتش