رياضة دولية

بسبب قيمته السوقية.. تصرف غريب من رونالدو في إنستغرام

عبر رونالدو عن انزعاجه من التقييم الاقتصادي الذي وضعه له موقع "ترانسفير ماركت"- أرشيف
عبر رونالدو عن انزعاجه من التقييم الاقتصادي الذي وضعه له موقع "ترانسفير ماركت"- أرشيف

ذكرت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قام بتصرف غريب ضد أحد المواقع العالمية الشهيرة المختصة بالإحصاءات على موقع "إنستغرام".

وعبر رونالدو عن انزعاجه من التقييم الاقتصادي الذي وضعه له موقع "ترانسفير ماركت" الخاص بالقيمة المالية للاعبين المتعاونين مع وكيل الأعمال البرتغالي البارز خورخي مينديز.


وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الموقع قيم سعر رونالدو بـ75 مليون يورو وذلك خلال فترة وجوده في يوفنتوس الإيطالي، الأمر الذي لم يعجب النجم البرتغالي، والذي قام بحظر حساب الموقع على منصة إنستغرام.

وقال كريستيانشوارتز، منسق موقع "ترانسفير ماركت" في تصريحات صحفية إن رونالدو اشتكى لهم عبر رسالة خاصة من سعره، وقال منسق الموقع: "لا يمكننا تمييز رونالدو لأنه قام بحظرنا بعد رؤية قيمته السوقية".


وأضاف: "لقد أرسل الدون رسالة أولا لرجال وسائل التواصل الاجتماعي لدينا، فأجابوه وشرحوا له السبب، ثم أرسل بعض الابتسامات وحظرنا".


وفي التشكيلة التي نشرها "ترانسفير ماركت"، حصل بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي على أكبر قيمة لموكلي خورخي مينديز، بقيمة سوقية 100 مليون يورو، وحل رونالدو ثانيًا، ثم فابينيو نجم وسط ليفربول ثالثا بـ70 مليون يورو.


التعليقات (1)
لا أشتريه بخمسة قروش.
الجمعة، 28-01-2022 06:50 م
لا أشتريه بخمسة قروش.