رياضة دولية

تقرير: الخليفي مهتم بضم صلاح إلى نادي سان جيرمان

ارتبط اسم محمد صلاح مؤخرا بالرحيل عن ملعب "أنفيلد" - TF1 / تويتر
ارتبط اسم محمد صلاح مؤخرا بالرحيل عن ملعب "أنفيلد" - TF1 / تويتر

كشف تقرير لموقع "foot-sur7" الفرنسي اهتمام القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.


وقال موقع "foot-sur7" إن إدارة القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، تريد استقطاب صلاح إلى ملعب "حديقة الأمراء" ليصبح خليفة المهاجم كيليان مبابي، الذي اقترب من الرحيل إلى صفوف ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي.


وارتبط اسم محمد صلاح مؤخرا، بالرحيل عن ملعب "أنفيلد" بعد تأكيد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول أن إدارة النادي قدمت أقصى ما لديها لإقناع اللاعب بالتجديد، لكن دون تجاوز نظام الرواتب داخل الفريق.


وكان صلاح من جانبه، طلب الحصول على 450 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي أسوة بأفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، وهو ما قوبل بالرفض من قبل "الريدز"، وبالتالي ارتبط اسم اللاعب بالعديد من الأندية الساعية لضمه.


وأوضح الموقع أن صلاح، وقبل عام وبضعة أشهر من نهاية عقده، لم يحسم موقفه مع ليفربول، وربما يدفعه ذلك لارتداء قميص الفريق الباريسي، مع الانتقال المتوقع لميشيل إدواردز المدير الرياضي لليفربول إلى باريس سان جيرمان، والذي قد يلعب الدور الحاسم في صفقة النجم المصري.

 

وإدواردز هو من كان قد جلب صلاح والمدرب يورغن كلوب إلى ملعب "أنفيلد"، إضافة إلى إبرامه عدة صفقات أخرى مؤثرة، صنعت الفارق في ليفربول خلال السنوات الأخيرة من بينها المهاجم السنغالي ساديو ماني والمدافع الهولندي فيرجل فان دايك.


وارتبط اسم محمد صلاح (29 عاما) إضافة إلى باريس سان جيرمان بالرحيل إلى برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.






التعليقات (1)
محمد علي
الإثنين، 21-03-2022 08:06 م
الاغبياء يتوقعو ان المال يصنع لهم مجد ،،، ستظلو اغبياء في نظرات العالم لكم