رياضة دولية

أوين: سأشعر بمفاجأة كبيرة إن لم يجدد صلاح لليفربول

قال إنه لا يمكن أن تعطي اللاعبين الرواتب التي يطلبونها- BT SPORT
قال إنه لا يمكن أن تعطي اللاعبين الرواتب التي يطلبونها- BT SPORT

يعتقد نجم ليفربول السابق مايكل أوين أن "الريدز" سيتوصل لاتفاق مع النجم الدولي المصري محمد صلاح لتجديد التعاقد بين الطرفين.


وقال مايكل أوين في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية، إنه في حال ترك محمد صلاح ليفربول، ستكون أمامه خيارات عديدة، أبرزها نادي مانشستر سيتي.


ويعتبر أوين من أبرز النجوم القدامى لليفربول، وسجل 40 هدفا مع منتخب انجلترا، وانتقل من ليفربول إلى ريال مدريد، ثم إلى نيوكاسل، ومانشستر يونايتد، وستوك سيتي.


وأضاف اللاعب السابق لنادي ليفربول: "سأشعر بمفاجأة كبيرة إن لم يجدد صلاح لليفربول، فما هي الخيارات المتاحة حاليا؟ لن تخرج عن طريقين، إما الذهاب لمانشستر سيتي، أو إلى أي ناد آخر، لأنه ليس هناك ناد أفضل من هذين الناديين، في العالم في الوقت الحالي".


وتابع: "دعونا نعطي كل طرف الوقت الكافي، لأن هذه الأمور لا تحدث بين عشية وضحاها، نحن نتحدث عن واحد من أفضل الفرق في العالم، وواحد من أفضل لاعبي العالم، الذي هو في طريقه لتوقيع أكبر عقد في حياته".


وأوضح مايكل أوين: "أظن أنه من الطبيعي تماما، أن تتوتر المفاوضات في بعض الأوقات".


وقال أوين، خلال مشاركته في افتتاح حدث كروي، يهدف لمساعدة المواهب الكروية الآسيوية، في إظهار مهاراتهم، إن ليفربول لا يجب عليه أن يكسر سقف الرواتب في الفريق، بهدف الحفاظ على وجود صلاح.


وأضاف النجم السابق: "لا يمكن أن تعطي اللاعبين الرواتب التي يطلبونها، لأن اللعبة بأكملها ستتحول إلى كارثة لو حدث ذلك".


وتابع أوين: "يجب أن يدير ليفربول الأمر كمشروع تجاري، وبالتالي لا يمكن منح اللاعبين الرواتب التي يطلبونها، لأنه لو حدث، فهناك عدد كبير من اللاعبين الآخرين، في الفريق، سيدقون باب يورغن كلوب، قائلين، انتظر لحظة، بما أنكم أعطيتموه كذا، فأنا أيضا أريد كذا، وبالتالي، ستنهار بنية الفريق، التي عملوا عليها طوال سنوات".


وواصل أوين: "يجب على صلاح أن يفكر في فرص التألق، في المستقبل، لأنه لو فعل سيجد أن ليفربول، يوفر له كل شيء، ويبقى السؤال هل يوفر له الجانب المادي المرضي أيضا، أم لا"؟


وكان صلاح قد انضم لليفربول قادما من روما الإيطالي، في صيف 2017، ليتألق مع فريقه الجديد، ليسجل حتى الآن 153 هدفا، في 239 مباراة شارك فيها، وحصل مع ليفربول على دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي، علاوة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميير ليغ).


التعليقات (0)