رياضة دولية

مكافآت مالية مهمة للاعبي مصر لتحقيق التأهل للمونديال

وكان منتخب مصر فاز ذهابا على ضيفه السنغالي بهدف دون رد- أ ف ب
وكان منتخب مصر فاز ذهابا على ضيفه السنغالي بهدف دون رد- أ ف ب
قرر الاتحاد المحلي لكرة القدم، مضاعفة المكافآت التي ستمنح للاعبي منتخب "الفراعنة" حال تأهلهم لنهائيات كأس العالم، في المباراة المصيرية ضد السنغال في إياب الدور الفاصل من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال "قطر 2022".

وقال الإعلامي المصري محمد شبانة، في تصريحات تلفزيونية: "حرص اتحاد الكرة المصري على تحفيز اللاعبين بإعلان زيادة المكافآت بنسبة مئة المئة قبل مواجهة السنغال، حتى ترفع معنوياتهم في المواجهة المرتقبة التي يسعى من خلالها الفراعنة للتعادل أو خطف هدف يقتل آمال السنغاليين".

وأضاف: "وعد اتحاد الكرة بصرف المكافآت للاعبين فور إعلان تأهل الفراعنة للمونديال".

وبعد مضاعفة المكافآت، سيحصل كل لاعب مصري حال تأهل "الفراعنة" لمونديال قطر، على مليون جنيه بدلا من الـ500 ألف التي كانت تنص عليها اللائحة القديمة.

وكان منتخب مصر فاز ذهابا على ضيفه السنغالي بهدف دون رد، ويكفي "الفراعنة" في لقاء اليوم، التعادل بأي نتيجة وحتى الخسارة بفارق هدف شريطة أن تكون النتيجة أكثر من 1-0 "يعني 2-1 وهكذا"، لبلوغ نهائيات مونديال "قطر 2022".
التعليقات (3)
السيسي الفرعوني
الأربعاء، 30-03-2022 03:10 ص
طز والف طز بمنتخب الفراعنه، الله يلعن السيسي ومنتخب الفراعنه
مسلم يعشق الخلافة
الأربعاء، 30-03-2022 02:48 ص
الحمدلله، الفريق السيساوي برا. الشعب المصري الذي يرقص ويلعب وخيرة رجاله وشبابه لا يستحق إلا الهوان والذل في عصر بلحة.
مدرب بالخارج
الثلاثاء، 29-03-2022 02:11 م
فيه مثل بيقول الفرخه بتحلم انها فى سوق الحب...توقعاتى ضربه جزاء للسنغال وطرد لاعب او اثنيين من منتخب مصر...لن يخرج منتخب مصر من منطقه الجزاء....انا لاافضل وصول مصر لكاس العالم لانه ستكون اكبر فضيحه لمصر فى حاله وصوله...منتخب يلعب دفاع ويعتمد على الحظ فقط لايوجد اى موهبه او لاعب عنده لماسات فنيه...اللى يزعل من الحقيقه يشرب من البحر