رياضة دولية

جدل هزيمة منتخب مصر.. ليزر على وجه صلاح وخروجه بحراسة أمنية

خروج صلاح تحت الحراسة أثار بعض الانتقادات- أرشيف
خروج صلاح تحت الحراسة أثار بعض الانتقادات- أرشيف

شهدت المباراة التي جمعت المنتخب المصري ونظيره السنغالي ضمن إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، عن تصفيات قارة أفريقيا، أحداثا كثيرة اعتبرها كثيرون أنها أثرت بنتيجة المباراة.


وفشل المنتخب المصري في بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم، عقب خسارته أمام نظيره السنغالي بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء باستاد ديامينياديو.

 

وأثارت اللقطات التي أظهرت توجيه أشعة ليزر كثيفة على وجه المصري محمد صلاح قبل تسديد ركلة الجزاء أمام السنغال سخطا واسعا من جانب الجماهير المصرية.

 

ولجأ جمهور السنغال في المباراة التي تأهل منتخب بلاده من خلالها إلى كأس العالم، لتوجيه الكثير من أشعة الليزر على أعين لاعبي مصر أثناء تنفيذ ركلات الترجيح وعلى وجه حارس مصر، محمد الشناوي، أثناء تصديه للركلات.

 

وعندما تقدم صلاح لتسديد ركلته، ظهرت أشعة ليزر كثيفة غطت نصف وجهه قبل أن يسدد الكرة بشكل غريب جدا فوق مرمى الحارس إدواردو ميندي.


وتسببت هذه اللقطة بجدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي إذ اعتبر العديد من المغردين أن الليزر أثر على رؤية صلاح للمرمى ما دفعه لإهدار الركلة.

 


كما أثار خروج محمد صلاح من المباراة تحت حراسة أمنية، جدلا واسعا بعد هزيمة منتخب بلاده في المباراة.


وبعد نهاية المباراة وخسارة مصر، خرج صلاح من الملعب تحت حراسة أمنية بسبب نزول جماهير السنغال إلى أرضية الملعب ومحاولتها الاعتداء عليه.


ورغم الحراسة الأمنية الشديدة إلا أن النجم المصري غادر أرضية الملعب وسط قذفه من جانب الجماهير السنغالية بقوارير المياه على رأسه.

 

خروج صلاح تحت الحراسة أثار بعض الانتقادات، إذ استاء البعض من عدم وجود حراسة أمنية لبقية لاعبي مصر في حين قارن آخرون بين صلاح وماني مشيرين إلى أن اللاعب السنغالي لم يخرج وسط حراسة أمنية في مصر.

 

وكان قد أثار موضوع الحراسة جدلا واسعا وانتقادات لصلاح سابقا بعد خروج حارسين مع لاعب ليفربول بعد مباراة الغابون في نوفمبر/تشرين ثاني، وقد أوضح الاتحاد المصري أن الأمر تم من جانبه دون طلب من صلاح.


التعليقات (2)
قاطعوا فرنسا....
الأربعاء، 30-03-2022 07:51 م
وفشل المنتخب المصري في بلوغ نهائيات بطولة كأس العالم.....فشل ايه يابا ....السنغال ضاع منها جونيين انفراد ...السنغال مسحت بكرامه مصر الارض وكان ممكن للسنغال ان تحسم المباراه فى مصر قبل لقاء السنغال...فريق مصر بدا فى الشوط الاول تمثليه الاصابات ولم تنجح ..عبدالله السعيد اعتزل اللعب الدولى مبكرا قبل تصفيات كاس العالم.. لاعب ذكى لانه وجد نفسه مع فريق لايصلح لكاس العالم ...الجعر صلاح عند نقص فى شخصيته ويحب المريسه وطبعا الشهره وهذا داء الغرور وسببه الاعلاميين المصريين...الجعر كان لابس رقم 10 ولم اراه فى الملعب....احمد الله على خروجكم لانكم مشاريكون فى قتل 63 مشجع فى بور سعيد
عبدالله المصري
الأربعاء، 30-03-2022 04:25 م
يجب ان تكون الرياضه للمحافظة علي صحة الجسم و لكن عبيد الهيمنة الأمريكية جعلوها مخدرات تلهي الناس عن جرائمهم.