آخر الأخبار

هل ينوي صلاح اعتزال اللعب الدولي بعد فشل بلوغ المونديال؟

لندن- عربي21 الأربعاء، 30 مارس 2022 08:41 م بتوقيت غرينتش

وجه مهاجم المنتخب المصري محمد صلاح ونجم فريق ليفربول الإنجليزي رسالة "غامضة" لزملائه عقب إخفاق "الفراعنة" في التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم "قطر 2022".
 

وفشل المنتخب المصري في بلوغ مونديال قطر، عقب خسارته أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء باستاد ديامينياديو، ضمن إياب الدور الفاصل المؤهل عن تصفيات قارة أفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة عبر فيسبوك مقطع فيديو لجلسة عقدها الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة مع لاعبي منتخب مصر عقب الخسارة أمام السنغال تضمنت كلمة لصلاح.


 وأكد صلاح في كلمته لزملائه فخره باللعب مع هذا الجيل من اللاعبين، موضحا أن المنتخب المصري خسر تذكرة التأهل للمونديال بضربات الترجيح "وهو أمر لا يستطيع أحد التدخل فيه" حسب قوله.


وقال نجم ليفربول: "لقد لعبت لفترة مع الجيل السابق بقيادة محمد أبوتريكة ووائل جمعة، كما لعبت مع الجيل التالي مع لاعبين مميزين مثل عبد الله السعيد".


وأضاف صلاح: "لا يوجد الكثير لأقوله، لكن في الحقيقة كان لي الشرف للعب مع الجيل الحالي".


وحاول صلاح استكمال حديثه فقال: "سواء كنت موجودا أم لا..." فقاطعه وزير الرياضة مشددا على أن "الجميع مستمر وهناك تحديات قادمة".


 وأردف: "كابتن محمد قدر الله وما شاء فعل".


وأثار صلاح بهذه الجملة غير المكتملة الجدل حول إمكانية تفكيره في الاعتزال الدولي بعد إخفاق منتخب بلاده في الوصول إلى نهائيات كأس العالم.








أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا