سياسة دولية

ترامب: أنا الرجل الأكثر صدقا ممن خلقهم الله

قال ترامب إن الديمقراطيين حققوا معه أكثر من ذا كيد وجيمس وآل كابوني مجتمعين - جيتي
قال ترامب إن الديمقراطيين حققوا معه أكثر من ذا كيد وجيمس وآل كابوني مجتمعين - جيتي

قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال تجمع انتخابي إنه "الرجل الأكثر صدقا ممن خلقهم الله على وجه الأرض"، مضيفا أنه "أنظف رجل على وجه الأرض"، في إشارة لبراءته من تهم عدة خاصة تلك المرتبطة بعلاقته بالكريملين.

وأشاد ترامب بنفسه، خلال تجمع انتخابي في ولاية نورث كارولينا، من أجل دعم مرشحين في انتخابات الحزب الجمهوري التمهيدية في الولاية، حيث استذكر حديثا أجراه مع صديق قام بوصفه بأنه "أنظف" رجل على وجه الأرض.

 

وقال ترامب: "تعلمون أنني أخضعت للتحقيق لسنوات وسنوات، وملايين الأوراق والوثائق، ولم يجدوا شيئا.. أعتقد أنني ربما أكون أكثر البشر صدقا الذين خلقهم الله".

 

 

يشار إلى أنه تم التحقيق مع الرئيس الأمريكي السابق حول احتمال وجود صلة بينه وبين الروس في انتخابات عام 2016، لكن القضاء قام بتبرئته.

 

وخلال فترة رئاسته للولايات المتحدة، رصدت قاعدة بيانات "فاكت شيكر" في صحيفة "واشنطن بوست"، أن ترامب قدم 30573 ادعاء كاذبا أو مضللا، بمعدل 21 كذبة في اليوم.

التعليقات (3)
نعم أنا أصدق ذلك، ما عدا تأييدك لإسرائيل على حساب الفلسطينيين.
الإثنين، 11-04-2022 11:37 م
نعم أنا أصدق ذلك، ما عدا تأييدك لإسرائيل على حساب الفلسطينيين.
الدبة التي قتلت صاحبها
الإثنين، 11-04-2022 07:38 م
ربما تكون انت الرجل الاكثر هطلا في العالم الذي حكم وكر الشيطان والذي اراد الله به ان يفضح مكر ابناء ابليس وكشف مخططاتهم الجهنمية ضد البشرية جمعاء. لقد اراد الله بحمقك و انفلات لسانك ان يوقظ الغافلين المخدوعين بشعارات الدجال وتنظيمه الماسوني لكي لا يكون هناك حجة لغافل فلن يسير خلف الدجال وتنظيمه بعد فضح المستور الا من اشربوا في قلوبهم العجل بظلمهم.
ناقد لا حاقد
الإثنين، 11-04-2022 07:00 م
لعنة الله عليك