آخر الأخبار

صلاح يتألق أمام يونايتد ويحقق إنجازا غير مسبوق بإنجلترا

لندن- عربي21 الأربعاء، 20 أبريل 2022 02:19 م بتوقيت غرينتش

قاد النجم الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لاكتساح ضيفه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في لقاء مؤجل من الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليغ".


وسجل صلاح هدفين من أهداف فريقه الأربعة في المباراة بالإضافة لصناعة الهدف الأول لزميله الكولومبي لويس دياز.


وحسب شبكة "أوبتا" العالمية لإحصاءات كرة القدم، أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ "البريميرليغ" يسجل 5 أهداف بشباك مانشستر يونايتد في موسم واحد بعد أن سبق له تسجيل "هاتريك" في شباك اليونايتد خلال مباراة الدور الأول من الدوري، التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" معقل "الشياطين الحمر"، في اللقاء الذي فاز به "الريدز" بخماسية نظيفة.

 

5 - Mohamed Salah is the first player in Premier League history to score 5 goals against Manchester United in a single season. Alive. pic.twitter.com/UfHPTbxaal

— OptaJoe (@OptaJoe) April 19, 2022

 

وبهدفيه اليوم، رفع صلاح رصيده في صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 22 هدفا موسعا الفارق إلى 5 أهداف عن أقرب مطارديه الكوري الجنوبي هيونغ مين سون نجم توتنهام هوتسبير.

 

وبفوزه الكبير على "الشياطين الحمر"، صعد ليفربول إلى الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 76 نقطة، متقدما بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يلعب الأربعاء أمام برايتون في مباراة مؤجلة من الجولة الـ30 أيضا.



 


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا