آخر الأخبار

إفطار على شكل خريطة فلسطين بجامعة مصرية.. وتفاعل واسع

لندن- عربي21 السبت، 30 أبريل 2022 07:44 م بتوقيت غرينتش

نظم اتحاد الطلبة بكلية الحاسبات والمعلومات في جامعة المنوفية في مصر، حفل إفطار على شكل خارطة فلسطين التاريخية، بخطوة تبعث برسائل دعم لأهالي فلسطين.

 

 

— ♥️دعاء الأنبياء♥️ (@uM9Vs3nrLVlx4dg) April 29, 2022

 


وفي هذا الصدد، أفادت رئيسة اتحاد الطلبة بكلية حاسبات جامعة المنوفية في مصر، أميرة حمدي، بأن "حفل الإفطار الذي نظمته الكلية الأربعاء الماضي، ليلة 27 رمضان، حمل رسالة دعم قوية لأهالي فلسطين".


ونوهت إلى أنهم "فوجئوا برد الفعل الإيجابي والانتشار الواسع للصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا صفحات كبيرة في مصر وفلسطين".

 

 

— نافذة مصر (@EgyptWindowN) April 30, 2022

 


وقدمت أميرة حمدي الشكر لكافة زملائها على الحضور والمساعدة في تنفيذ الفكرة التي لاقت استحسان الجميع، منوهة إلى أن "عشرات الطلاب شاركوا في ذلك".


وأضافت: "90 طالبا وطالبة حضروا الإفطار الجماعي الذي حصل داخل الكلية يوم الأربعاء الماضي، بالإضافة إلى اثنين من مسؤولي الكلية، في جو ساده المرح والأخوة".


ولفتت إلى أنها "صاحبة الفكرة، وأن التفكير في تفاصيلها استغرق أسبوعا قبل التنفيذ"، منوهة إلى "أنهم كفريق اتحاد طلاب كانوا يريدون تنفيذ شيء غير تقليدي، يظل في ذاكرة الطلاب لمدى بعيد بعد تخرجهم".

 

 

— الجزيرة فلسطين (@AJA_Palestine) April 30, 2022

 


وفي ختام حديثها، وجهت رئيسة اتحاد الطلبة بكلية حاسبات جامعة المنوفية في مصر شكرها لكافة المسؤولين في الكلية على دعمهم المستمر للطلاب.

 

 

— اللهم إني مغلوب فانتصر (@Said_islam10) April 29, 2022

 

 

 


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا