آخر الأخبار

بيريز يعلق على إمكانية تعاقد ريال مدريد مع مبابي

لندن- عربي21 الأحد، 01 مايو 2022 02:38 م بتوقيت غرينتش

علق رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، على إمكانية تعاقد الفريق الملكي مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بيريز تحدث، خلال احتفال ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني أمس السبت، عن مبابي عندما سئل عن احتمال جلب الفرنسي هذا الصيف إلى ملعب "سانتياغو برنابيو".


وقال بيريز بحسب ما نقلت "ماركا": "المشجعون متحمسون بشأن كيليان مبابي؟ لم أكن قد فكرت في الأمر، ولكن الآن بعد أن ذكرتم ذلك، قد يكون صحيحا"، ودون أن يقدم تفاصيل، وأضاف: "عندما نخطط للموسم المقبل فسنرى ما سيحدث".


ويحيط الغموض بمستقبل مبابي (23 عاما)، حيث يسعى باريس سان جيرمان جاهدا لإقناعه بتجديد عقده الذي ينتهي في صيف العام الحالي، فيما تشير عدة تقارير إلى اقترابه من ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

 

وكشف مبابي في وقت سابق، أنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيجدد عقده مع فريقه الحالي أو الانتقال إلى ناد آخر.


يذكر أن ريال مدريد، أحرز لقبه الـ35 في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه أمس السبت 4-0 على ضيفه إسبانيول، ضمن منافسات المرحلة الـ34، ليدخل مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي التاريخ من أوسع أبوابه، إذ أصبح المدرب الوحيد الذي يحقق لقب البطولات الأوروبية الخمس الكبرى (فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إنجلترا، إسبانيا).


أخبار ذات صلة

هل حسم مبابي مستقبله مع سان جيرمان؟ 4/4/2022 5:22:32 PM بتوقيت غرينتش
أضف تعليقاً

اقرأ ايضا