رياضة دولية

الأتلتيكو يرفض إقامة ممر شرفي لريال مدريد.. ما السبب؟

 ريال مدريد حسم لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، لصالحه مبكرا- أ ف ب
ريال مدريد حسم لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، لصالحه مبكرا- أ ف ب
كشفت تقارير صحافية إسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم، يرفض إقامة ممر شرفي لغريمه ريال مدريد بعد تتويج الأخير بلقب الليغا 35 في تاريخه.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن لاعبي أتلتيكو مدريد رفضوا رفضا قاطعا إقامة ممر شرفي لريال مدريد، خلال "ديربي" مدريد، المقرر إقامته في ملعب "واندا متروبوليتانو"، يوم الأحد المقبل.

وقال خوسيه ماريا خيمينز، لاعب أتلتيكو مدريد، تعليقا على هذا الأمر: "نهنئ ريال مدريد على تحقيق اللقب، أعتقد أنهم يستحقون ذلك، لكننا نحترم جماهيرنا كثيرا".

وبدوره قال حارس المرمى السلوفيني، يان أوبلاك، قائد أتلتيكو الثاني: "أنا من أولئك الذين لا يحبون القيام بممر، لكن النادي سيقرر وسنفعل ما هو ضروري".

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أنهم في أتلتيكو مدريد اتخذوا بالفعل قرارا منذ أيام.

وأوضحت: "الجميع لن ينظروا للأمر بمثابة التهنئة وإنما يعتبرونه إذلالا، نظرًا للحساسية المفرطة بين الفريقين".

ولم ينس أتلتيكو مدريد الواقعة ذاتها بعد تتويجه بلقب بطل "الليغا" عام 2014، حيث فاز في الجولة الأخيرة، وكانت أمامه 3 مباريات تالية ضد ريال مدريد، واحدة بنهائي دوري أبطال أوروبا، والأخرى في كأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلى مباراة الذهاب ضمن الدور، في ملعب "سانتياغو برنابيو"، ولم يصنع "الميرنغي" ممرا للاعبي "الروخي بلانكوس".

يشار إلى أن ريال مدريد حسم لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، لصالحه مبكرا، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، إثر فوزه على ضيفه إسبانيول برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد.
التعليقات (0)

خبر عاجل