سياسة عربية

إلياس كرّام يبكي على الهواء: من الممكن أن نقتل برصاصة (شاهد)

إلياس كرام في جنازة شيرين أبو عاقلة- القسطل
إلياس كرام في جنازة شيرين أبو عاقلة- القسطل
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات مؤثرة لمراسل قناة الجزيرة في فلسطين إلياس كرام، وهو يبكي، يتحدث عن التهديدات التي يواجهونها نتيجة الاحتلال، واحتمالية قتلهم كما حصل مع الصحفية شيرين أبو عاقلة.

وقال كرام وهو يبكي، إن أحد الأسباب التي دفعته للعودة من أوكرانيا، مع بداية الحرب، هي بكاء أطفاله، وقولهم إنهم لا يريدون أن يموت هناك.

ولفت إلى أنهم دائما يخففون عن أسرهم، ونعلم أن الموت قريب.

وأوضح مراسل الجزيرة، أن زوجته حين عاد إلى فلسطين من أوكرانيا، أبلغته أنها "لا تصدق أنه بقي على قيد الحياة". مشيرا إلى أن الوضع هنا في فلسطين أخطر، و"من الممكن أن نقتل برصاصة، وشيرين قتلت برصاصة".

التعليقات (2)
أشرف ابراهيم أحمد سابل
السبت، 14-05-2022 11:29 م
ماحدث يوم الاربعاء مع الفقيدة "شيرين أبوعاقلة " ، يُعبر وبجلاء عن بربريةَ و وحشية الكيان الصهيوني "الغاصب" ومُحاولته وبشتى السُبُل لإسكات صوت الحقيقة.. ومايجري على الأرض..بعد إغتيالها وماتلاهُ من منع لمرور جُثمانها .. والسكوت عنهُ يُعتبر تشجيع للعدو.. شيرين التي كشفت "سوءة" الإحتلال.. شيربن المُرابطة بباب العمود..شيرين أيقونة (الثورة).. وقلب العروبة النابض..ستظل" شيرين" في وجداننا .. وفي قلوبنا ماحيينا.. إغتيال "شيرين" هوإغتيال" أُمَّة " بحالها.. ووصمة عار في جبين كُل مسئول عربي ومسلم.. لروحك الطاهرة المحبة والسلام .. ونُرسل خالص عزاؤنا ، ومواساتنا لأُسرتها الصغيرة في (القُدس) المُحتلة.. وعائلتها الكبيرة على إمتداد العالم.. وخاصةً زملاؤها في قناة العرب الأولى (الجزيرة).. وعلى إمتِدادِ أثيرها .. وكذلك إذاعةز(مونتِكارلو) التي عملت مراسِلةً لها من رام الله الجريحة.. وشُكراََ جزيلاََ.. أشرف ابراهيم احمدسابل /مدينة مروي- شمال السودان..
الاكوان المتعددة
الخميس، 12-05-2022 11:52 م
معة حق فأعدام شيرين أبوعاقلة أخاف الصحفيين مثل اعدام جورج فلويد بشارع وأمام مرئا من الناس وهذا يعزز ما قالة محمود سليمة ال سعو عندما قال سنة 2018 قتل عدد من الصحفيين لماذا تتحدثون عن أعدام خاشقجي لكن منذ سنوات طوال لم نسمع عن اعدام وزراء واصدقاء الوزراء ولم نسمع عن أعدام من كانو يصدرون أوامر لاعدام غيرهم