آخر الأخبار

محمد صلاح يكشف عن مستقبله مع ليفربول

لندن- عربي21 الأربعاء، 25 مايو 2022 03:37 م بتوقيت غرينتش

كشف النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن مستقبله مع "الريدز".

أعلن صلاح استمراره مع ليفربول الموسم المقبل في مؤتمر صحفي مفتوح مخصّص لنهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع ليفربول الإنجليزي مع ريال مدريد الإسباني في باريس السبت المقبل.

وأكّد النجم المصري بأن كل تركيزه منصب على إحراز اللقب المرموق للمرة الثانية في مسيرته بعد الأول مع ليفربول بالذات عام 2019 عندما تغلّب فريقه على توتنهام بهدفين نظيفين.

وقال صلاح: "لا أريد التحدث عن (تجديد) العقد. سأبقى هنا بالتأكيد الموسم المقبل، يتعلّق الأمر بالفريق".

وتابع اللاعب البالغ 29 عاماً الذي أحرز مرة جديدة لقب هداف الدوري الإنجليزي: "لا أريد أن أكون أنانيا، الأمر يتعلق بالفريق في الوقت الحالي، إنه أسبوع في غاية الأهمية بالنسبة إلينا".

 

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 22 هدفاً، كما أنه هداف الريدز في دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف.

وينتظر صلاح المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه، بعد خسارته نهائي 2018 وفوزه بنسخة 2019، وذلك عندما يصطدم ليفربول بنظيره ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري.

ويمتلك محمد صلاح سجلا حافلا من الإنجازات مع ليفربول في البطولات الأوروبية، حيث إنه حقق العديد من الأرقام الهامة وساهم في كثير من الأهداف الحاسمة.

وخاض صلاح مع ليفربول على المستوى الأوروبي 56 مباراة، كما لعب مباراتين في كأس العالم للأندية، ساهم فيهما بصناعة هدف وتمكن من تحقيق اللقب.


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا