آخر الأخبار

صلاح يواصل حرب التصريحات قبل نهائي الأبطال.. رد على بنزيما

لندن- عربي21 الجمعة، 27 مايو 2022 07:42 ص بتوقيت غرينتش

واصل النجم المصري محمد صلاح، حرب التصريحات قبل نهائي دوري أبطال أوروبا المرتقب السبت، الذي يجمع ليفربول الإنجليزي بريال مدريد الإسباني.

 

وحول تصريح هداف ريال مدريد كريم بنزيما بأنه "لا يهتم بالثأر، ويركز على الفوز بالمبارايات فقط"، قال صلاح "لو لعب بنزيما ضدنا في النهائي، وحدث له ما وقع لي، وخسر ريال مدريد، كان سيتمنى أيضا مواجهة ليفربول في المباراة النهائية".

 

وكان صلاح صرّح بأنه رغب بشدة بمواجهة ريال مدريد بالنهائي، ويريد الثأر لهزيمته أمامهم في النهائي الذي أصيب فيه من قبل سيرجير راموس، وتسبب ذلك في غيابه عن أول مباراتين لمنتخب بلاده في كأس العالم 2018.

 

 وأضاف صلاح في تصريحات لشبكة "بي إن سبورت"في نهائي 2018 كانت لدينا إصابات كثيرة، ولم يكن أفضل موسم بالنسبة لنا، لقد فازوا بالمباراة وكانوا يستحقون ذلك، وأتمنى أن تكون المباراة المقبلة مختلفة".

 

وتابع: "أتذكر لحظة إصابتي في كييف، كنت محطما جدا، وكانت أسوأ لحظة بمسيرتي".


بدوره، قال مدافع ريال مدريد داني كارفخال ردا على تصريح صلاح: "فقط آمل ألا يكون العبء كبيرا على محمد صلاح أن يخسر ثاني نهائي له ضد ريال مدريد".

 

اقرأ أيضا: محمد صلاح يكشف عن مستقبله مع ليفربول

بدوره، رفض النجم السنغالي ساديو ماني التعقيب على تصريحات صلاح، قائلا في رده على سؤال صحفي؛ إن الأمور المتعلقة بصلاح ليس هو من سيجيب عنها. 

 


📹 محمد صلاح يستعرض ذكرياته عن نهائي كييف ضد ريال مدريد. 🔴 pic.twitter.com/wAPq3HseFN

— شبكة ليفربول (@LFC4Ar) May 26, 2022

" انا متحفز أكثر للنهائي بسبب ما حدث ضد مدريد بالسابق وبسبب خسارة الدوري "

📹 محمد صلاح عن الحافزية ضد ريال مدريد. 🔴 pic.twitter.com/qV5zF9AzO3

— شبكة ليفربول (@LFC4Ar) May 26, 2022

كيف تصف ردة فعل ماني 😆

ساديو ماني يخفف من حدة تصريحات صلاح الانتقامية ضد ريال مدريد.#دوري_أبطال_أوروبا#beINTERACT #UCLFINAL pic.twitter.com/CSnGcCN7AT

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 26, 2022

🎙️ صلاح يتحدث عن إصابة نهائي 2018 وتطلعاته لمواجهة ريال مدريد#دوري_أبطال_أوروبا | #ليفربول_ريال_مدريد #UCLfinal pic.twitter.com/Om4mBolcW3

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 25, 2022

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا