آخر الأخبار

الشناوي يوجه رسالة لصلاح بعد خسارة لقب دوري الأبطال

لندن- عربي21 الأحد، 29 مايو 2022 05:51 م بتوقيت غرينتش

قدم  حارس وقائد النادي الأهلي، محمد الشناوي،  الدعم للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بعد خسارة الأخير لقب دوري أبطال أوروبا أمس أمام ريال مدريد.


ويعيش النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي لحظات حزن عقب خسارة "الريدز" للقب دوري أبطال أوروبا.


ولم يتمكن صلاح هذا الموسم من تذوق طعم التتويج في مختلف المنافسات، بعدما فشل برفقة المنتخب المصري من التتويج ببطولة كأس أمم أفريقيا في النهائي أمام السنغال، كما أنه لم ينجح مع ليفربول في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، ثم سقط في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الريال.


وقال الشناوي، فى المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد: "حزين للغاية بعد خسارة زميلي بالمنتخب الوطني محمد صلاح لقب نهائي أوروبا.. كنت أتمنى أن تكلل جهوده الكبيرة مع ليفربول بالتتويج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه".

وأضاف الشناوي، أن محمد صلاح بذل كل ما لديه وفعل كل ما في وسعه، لكن هذا لم يكن كافياً لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، الذى حسمه ريال مدريد بالفوز بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما أمس بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتمنى الشناوي التوفيق لمحمد صلاح في المباريات والبطولات المقبلة، باعتباره واحداً من أفضل لاعبي العالم خلال السنوات الأخيرة بفضل مستواه الرائع مع الريدز.

وأكد الشناوي أن لاعبي الأهلي شاهدوا نهائي أبطال أوروبا بالأمس، لأن هذا طبيعي فهم يحاولون الاستفادة والتعلم من مثل هذه المواجهات الكبرى، موضحاً أن ليفربول قدم ما عليه في النهائي الأوروبي لكن اللقب ذهب للريال.


ويطمح فريق الأهلي المصري في العودة بلقب دوري أبطال أوروبا من المغرب عندما يواجه الوداد المغربي، غدا الاثنين على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا