رياضة دولية

فريق آل الشيخ بإسبانيا يعود إلى دوري الدرجة الأولى "لاليغا"

تفوق النادي المملوك لتركي آل الشيخ على فريق بلد الوليد الذي حصد هو الآخر 81 نقطة- أرشيف
تفوق النادي المملوك لتركي آل الشيخ على فريق بلد الوليد الذي حصد هو الآخر 81 نقطة- أرشيف

حقق نادي ألميريا، الذي يملكه رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، تركي آل الشيخ، إلى الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليغا"، وذلك بعد غياب استمر لمدة 7 سنوات.


ولعب ألميريا آخر مبارياته في دوري الدرجة الثانية الإسباني اليوم الأحد، عندما حل ضيفا على ليغانيس، على الملعب البلدي دي بوتاركي، في الجولة الـ42 والأخيرة.


وتعادل ألميريا بملعب ليغانيس، ليحصل على المركز الأول المؤهل مباشرة إلى النسخة المقبلة من الدوري الإسباني.


ورفع ألميريا رصيده إلى 81 نقطة، ويحتل بها المركز الأول في جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية الإسباني، والمؤهل مباشرة إلى "الليغا".


وتفوق النادي المملوك لتركي آل الشيخ على فريق بلد الوليد، الذي حصد هو الآخر 81 نقطة، بعد فوزه على هويسكا (3-0)، وذلك من خلال المواجهات المباشرة.


في المقابل، حل فريق إيبار في المركز الثالث برصيد 80 نقطة، ليلعب مع لاس بالماس وتينيريفي وجيرونا دورة فاصلة تؤهل للدوري الإسباني.


وبذلك يعود ألميريا إلى الدوري الإسباني مجددا بعد غياب استمر 7 سنوات، منذ خوض آخر موسم له في الليغا (2014-2015).


التعليقات (2)
الاكوان المتعددة
الإثنين، 30-05-2022 01:04 ص
أمريكا حضارة قذرة وال سعو كذالك لماذا أحتاج التطبيع 74 عام مع أسرائيل وكمية القتلاء والنازحين والاجتماعات والاعلانات والكتابة الصحفية ولماذا يحتاج التطبيع قتل شيرين ابوعاقلة 74 عام لو ان الامريكي استغالها كما أستغل حضارتة القذرة لحقق شئ طالما ال سعو شركاءة متزوجون زواج كثوليكي 74 عام اضاعها الامريكي لست أسف كم أنت حمار يا أمريكي
الأكوان المتعددة
الأحد، 29-05-2022 11:09 م
للعلم الاثرياء بسعودية أصحاب رؤوس الاموال يريدون الذهاب الي أسرائيل تل أبيب حتئ بدون توجية من محمود غورلاء سليمة ال سعو لكن يحتاجون أذن منة لكي يتفادون العقاب نعم فلأثرياء بسعودية لا يهمهم الا أشياء شهوانية منها 1-الاكل 1-قضيبة 1- النساء 1- مواخرة الاولاد 1- او من أجل مؤاخرتة اذا كان مثلي الجنس 1- المال وللعلم الاثرياء بسعودية مستشارينهم من السعودية فلسطين لبنان مصر ومن كل مكان لا يمانعون اشئ أهمشئ عندهم كيف يصلون يرضون صاحب المال وكم يحصلون من حصة من المال الجيدة صدقوني عملت ب3 شركات وعرف نوعية مدراء الشركات السعوديين والغير سعوديين