رياضة دولية

بوغبا يقترب من التوصل لاتفاق نهائي مع فريقه القادم

شارك بوغبا مع مانشستر يونايتد في الموسم المنصرم في 27 مباراة - أرشيف
شارك بوغبا مع مانشستر يونايتد في الموسم المنصرم في 27 مباراة - أرشيف

ذكرت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي بول بوغبا اقترب من التوصّل لاتفاق نهائي للعودة إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المفاوضات استمرت بين الطرفين منذ أسابيع، حيث قام النادي الإيطالي برفع قيمة العرض المقدّم للنجم الفرنسي، ليصل إلى راتب سنوي صافٍ بقيمة ثمانية ملايين يورو، على أن تكون مدة العقد ثلاثة أو أربعة مواسم.

وستكون هذه هي المرة الثانية التي يظهر فيها بوغبا مع يوفنتوس، بعد أن ذاعت شهرته في العالم إبّان فترته الأولى مع البيانكونيري، والذي كان قد انتقل منه إلى مانشستر يونايتد في صفقة كانت في وقتها الأغلى في العالم.


وكان النجم الفرنسي قد أفصح عن الشروط التي يضعها نصب عينيه قبل حسم وجهته المقبلة، وذلك عقب تأكيد رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد في نهاية حزيران / يونيو الجاري، بعدما حمل قميص "الشياطين الحمر" طيلة 6 سنوات.


وتحدث بوغبا عمّا يحتاج إليه في الوقت الراهن محددا ثلاثة شروط، وهي أن يلعب كرة القدم، وأن يكون دائمًا على طبيعته وأن يستمتع بما يفعله، وذلك خلال تصريحات أدلى بها اللاعب الفرنسي لمنصة "Uninterrupted".


وقال بوغبا: "أريد الأفضل لي فقط، أريد أن نضع كل الأمور معا، وأحصل على الوقت الذي أحتاج إليه، وأبحث عن الأفضل".


وأضاف: "أريد أن ألعب كرة القدم وأن أكون على طبيعتي. أريد أن أستمتع بما أقوم به، عدا ذلك فلن أتمكن من تقديم مستوى جيد، ولا أريد التفكير بسلبية".


وتابع النجم الفرنسي: "يمكنك أن تخسر مباريات وأن تخسر بطولات، لكن عليك أن تكون على ما يرام مع نفسك وتستمتع. هذا ما أبحث عنه. الروح هي كل شيء".

 

وشارك بوغبا مع مانشستر يونايتد في الموسم المنصرم في 27 مباراة وتمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد وصناعة 9 أهداف. وفاز بعد عودته إلى يونايتد بلقب كأس الرابطة والدرع الخيرية والدوري الأوروبي.






التعليقات (0)