رياضة عربية

ماذا قال وزير الرياضة المصري بعد الخسارة المفاجئة للفراعنة؟

أعرب أشرف صبحي عن حزنه بعد خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره الإثيوبي- أرشيف
أعرب أشرف صبحي عن حزنه بعد خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره الإثيوبي- أرشيف

خرج وزير الرياضة المصري أشرف صبحي، بتعليق بعد الهزيمة المفاجئة لمنتخب بلاده أمام إثيوبيا (0-2) في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2023.


وقال صبحي خلال زيارته إلى بورسعيد صباح اليوم الجمعة: "اتحاد الكرة جاء اختياره من جانب أعضاء الجمعية العمومية وهم المسؤولون عن قرارهم، ورؤية وزارة الرياضة كانت واضحة للجميع من البداية من حيث تفضيل استمرار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب، مع دعم راتبه إلا أن مجلس الجبلاية اتخذ قرار رحيله".

وأعرب أشرف صبحي عن حزنه بعد خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره الإثيوبي، في مالاوي، مشددا على أن أداء المنتخب لم يكن بالمستوى المأمول.

 

وعقب هزيمته أمام إثيوبيا، توقف رصيد منتخب مصر عند ثلاث نقاط حصدها بعد فوز صعب على ضيفه الغيني بهدف وحيد، يوم الأحد الماضي، على استاد القاهرة الدولي، في مستهل مشواره في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".





التعليقات (1)
مدرب بالخارج
الجمعة، 10-06-2022 02:57 م
ياناس افهموا الموضوع ليس مدرب....المشكله تكمن فى وضع مصر الداخلى....لاعب الكره هو انسان ويتآثر بالمجتمع على سبيل المثال....هدم البيوت ورفع الاسعار وقتل بالجنود بيد بلحه والتفريط فى تيران وصنافير كل هذا له تاثير....اللاعب قبل المباراه يحدث نفسه لو كسبنا من المستفيد طبعا بلحه المستفيد ......اذا لابد من معالجه الوضع الداخلى....فيه ناس ستقول لماذا يكسب الاهلى البطولات الافريقيه وانا اقول لهم لا ن معظم لاعيبه الاهلى من خارج مصر ولو لعب الاهلى ب لاعيبه مصريين لن يكسب شئ

خبر عاجل