آخر الأخبار

التونسية أنس جابر تهزم الأمريكية غوف وتبلغ نهائي دورة برلين

لندن- عربي21 السبت، 18 يونيو 2022 10:22 م بتوقيت غرينتش

بلغت التونسية أنس جابر، المصنفة رابعة عالميا، النهائي الرابع لها هذا العام، بعد تأهلها السبت إلى نهائي دورة برلين للتنس على الملاعب العشبية على حساب الأمريكية كوكو غوف.


وتغلبت أنس جابر على  كوكوغوف، المصنفة 13 عالميا، بمجموعتين دون رد 7-6 و6-2.

Game Set ONS 🇹🇳

Top seed @Ons_Jabeur gets the better of Gauff with a 7-6(4), 6-2 semifinal win in Berlin!#bett1open pic.twitter.com/6Zbo6zrsc2

— wta (@WTA) June 18, 2022

 

وحققت أنس فوزها الثاني على غوف، وصيفة "رولان غاروس" هذا العام، في خامس مواجهة بينهما.

وقالت التونسية: "كوكو لاعبة قوية. من الصعب الفوز عليها. خسرتُ ثلاث مرات أمامها، ولكن أحيانًا أفوز وأحيانًا هي تفوز. قدمنا مباراة جيدة".

 

وضربت النجمة التونسية موعدا في النهائي مع السويسرية بليندا بنتشيتش، الفائزة على اليونانية ماريا ساكاري في مباراة مثيرة استمرت ثلاث ساعات (6-7، و6-4، و6-4).

وكانت جابر (27 عامًا) خسرت هذا العام نهائي دورة تشارلستون الأمريكية أمام بنتشيتش، وقالت عن مواجهتهما المرتقبة: " طبعًا سأسعى للثأر. لعبنا في تشارلستون"، وتابعت ممازحة: "آمل أنها تعبت من مباراة اليوم (...) بليندا لاعبة رائعة وصديقة رائعة. سأفعل كل شيء، وآمل أن أحقق اللقب هنا".

وردا على سؤال عما إذا كانت تشعر بالضغط كونها المصنفة أولى في الدورة، أجابت جابر :"إنها المرة الأولى التي يحصل فيها ذلك في دورة من 500 (نقطة). ولكن أحاول أن أتصرف كمصنفة أولى داخل وخارج الملعب، وأتعامل مع ذلك بأفضل طريقة".


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا