آخر الأخبار

مانشستر يونايتد يعلن عن أولى صفقاته الصيفية

لندن- عربي21 الثلاثاء، 05 يوليو 2022 04:29 م بتوقيت غرينتش

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، التعاقد مع المدافع الهولندي تيريل مالاسيا، القادم من نادي فينورد الهولندي.


وقال مانشستر يونايتد، في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسر النادي الإعلان عن انضمام تيريل مالاسيا للفريق، بعدما وقع عقدا حتى يونيو 2026، مع خيار التمديد لعام آخر".


ولم يكشف مانشستر يونايتد عن قيمة العقد، لكن تقارير صحافية كانت أشارت إلى أنه دفع مبلغاً مقداره 15 مليون يورو للحصول على خدمات مالاسيا.

Officially official.#MUFC || #WelkomTyrell pic.twitter.com/FpcUlF9pEq

— Manchester United (@ManUtd) July 5, 2022

 

وكان مالاسيا (22 عاماً و5 مباريات دولية) في طريقه للانضمام إلى ليون الفرنسي، لكن مانشستر يونايتد تدخل في اللحظة الأخيرة الأسبوع الماضي ليحسم الصفقة في صالحه وسط رغبة اللاعب في الانتقال إليه.

وقال مالاسيا الذي خاض 136 مباراة في صفوف فينورد: "ينتابني شعور رائع لانضمامي إلى مانشستر يونايتد".

 

✋ Stop scrolling.
👇 Watch this.@T_Malacia's first interview has landed 🛬🔴#MUFC || #WelkomTyrell

— Manchester United (@ManUtd) July 5, 2022

 

ويسعى مانشستر يونايتد إلى تعزيز صفوفه استعداداً للموسم المقبل الذي ينطلق في السادس من آب/أغسطس المقبل، علماً بأن صانع الألعاب الدنماركي كريستيان إريكسن وافق مبدئيا أيضاً على الانتقال إليه في صفقة حرة وهو سيخضع للفحص الطبي قريبا قبل التوقيع.

ويأمل فريق "الشياطين الحمر" في تعزيز صفوفهم أيضاً بالحصول على الهولندي فرنكي دي يونغ من برشلونة الإسباني، علما بأنه خسر العديد من لاعبي خط الوسط في نهاية الموسم الفائت أمثال الفرنسي بوبل بوغبا والصربي نيمانيا ماتيتش والإسباني خوان ماتا وجيسي لينغارد.

يذكر أن مانشستر يونايتد سيغادر في جولة خارجية إلى تايلاند وأستراليا في 8 الحالي يخوض خلالها مباريات استعدادية، على أن يبدأ مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز في 7 آب/أغسطس على أرضه ضد برايتون.

 


أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا