سياسة عربية

شائعات بتعيين خطيبة ولي عهد الأردن سفيرة للسعودية.. ونفي

انتشرت الشائعات بعد إعلان الديوان الملكي الأردني خطوبة ولي العهد الأردني - إنستغرام
انتشرت الشائعات بعد إعلان الديوان الملكي الأردني خطوبة ولي العهد الأردني - إنستغرام

نفت مصادر سعودية ما تم تداوله حول تعيين رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، خطيبة ولي العهد الأردني الحسين بن عبدالله الثاني، سفيرة للملك السعودي لدى الأردن.

ونقلت وكالة "عمون" الأردنية عن مصدر لم تسمه قوله؛ إن ما تم تداوله بالخصوص عار عن الصحة، مشيرا إلى أن الرابط الذي يتم تداوله نقلا عن وسيلة إعلام عربية مفبرك، ولم يصدر عنها شيء بهذا الخصوص.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفبركا منسوبا لـ"قناة العربية" السعودية، يفيد بصدور أمر ملكي يقضي بتعيين رجوة خالد سفيرة لخادم الحرمين الشريفين لدى الأردن بمرتبة وزير.

وانتشرت الشائعات بعد إعلان الديوان الملكي الأردني خطوبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، الأربعاء، على فتاة سعودية تدعى رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

 

اقرأ أيضا: إعلان خطوبة ولي عهد الأردن من فتاة سعودية.. تفاصيل عنها

وباركت الملكة الأردنية رانيا العبد الله لنجلها الخطوبة، في حين أكد الديوان الملكي أنه جرت قراءة الفاتحة في منزل والد رجوة، في العاصمة السعودية الرياض.

من جهته، هنأ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، الملك الأردني بمناسبة خطوبة الأمير الحسين، بحسب ما أكدته وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".

وتناقلت وسائل الإعلام المحلية معلومات عن الفتاة المخطوبة، التي من المنتظر بالتالي أن تكون الملكة المستقبلية.
وجاء أنها ولدت في 28 نيسان/ أبريل 1994. وهي الشقيقة الصغرى لثلاثة أبناء، هم فيصل ونايف ودانا.

ودرست حتى الثانوية في السعودية، وانتقلت إلى الولايات المتحدة للدراسة في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك.

ويعود أصل عائلة آل سيف إلى قبيلة سبيع، وهم شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود، بحسب الصحف المحلية.

التعليقات (1)
محمد علي
الجمعة، 19-08-2022 04:36 م
العائلة المالكة تملك الأرض و الحجر و للبشر، ،، و ما ادري من اخترع الزي اللاردني الحديث ،،، غبي جدا ،،، من منكم لا يعرف ان الغترة الحمراء المكعبة هي في الأصل غطاء طاولات قطني يستخدم من زمان بعيد ،،، تم بيعه في البحرين عن طريق تجار انجليز ،،، اما الغترة العربيه هى اليمنيه المطرزة ،،، أو البيضاء السادة و لايوجد اصل للعقال في التاريخ العربي ،، ارحمونا من التخلف