آخر الأخبار

ملاسنة جديدة بين بكري وعلاء مبارك.. والأخير: تاريخك كله فضائح

لندن- عربي21 الجمعة، 19 أغسطس 2022 04:43 م بتوقيت غرينتش

تجدّدت المشادة الكلامية والاتهامات المتبادلة، بين الكاتب المصري مصطفى بكري، ونجل الرئيس السابق علاء مبارك.

 

وقال علاء مبارك متهما بكري بعد هجوم الأخير عليه: "أتمنى الليلة تكون أكثر هدوءا، بس نصيحة من ابن الأصول؛ ميبقاش تاريخك كله فضايح وتيجي عند ابن الأصول وتديله نصايح، نوما هادئا".

 

فيما رد بكري بالقول: "يا أخ علاء تقول إنني قليل الأصل، شكرا لأخلاقك، على فكرة، أمي وأبي وجدي وجدتي مصريون مؤصلين، ولا ليّه جدة إنجليزية ولا حاجة، هذا للعلم فقط"، في إشارة إلى أن والدة سوزان مبارك أرملة الرئيس السابق محمد حسني مبارك، بريطانية الجنسية.

 

 وواصل بكري هجومه على علاء مبارك بعد دعوته إياه إلى جلب أمواله من بنوك سويسرا وضخها في البنوك المصرية، قائلا: "تظلمكم يا علاء، هذه أحكام القضاء، مصر تستحق إنك تجيب الـ429 مليون دولار من سويسرا، إنت عارف العيال بتوع أوربا مزنوقين وممكن يسألوك منين، عموما إن سألوك قول لهم: ده مصروفي وحوشته".

 

وقال بكري إن علاء مبارك دافع عن رجل الأعمال نجيب ساويرس، ويريد الانتقام عن طريقه من مصر، بسبب أحكام القضاء التي أدانته بنهب أموال الدولة.

 

اقرأ أيضا: علاء مبارك يرد على بكري بعد انتقاده ساويرس.. الأخير يسخر منه

وتداولت وسائل إعلام مصرية أنباء عن تقديم مصطفى بكري شكوى لدى النائب العام ضد علاء مبارك، يتهمه فيها بالسب والقذف، بسبب عبارة "ابن الأصول".

 

وكان علاء علق في تغريدة على مطالبة مصطفى بكري بالتحقيق مع ساويرس الذي اتهم بأنه ألمح إلى وجود تعمد في حريق كنيسة أبو سيفين بامبابة.

 

وقال في تغريدته: "سبحان الله طيب حد غيرك يطلب من النائب العام التحقيق عن نشر أخبار كاذبة تبقى مقبولة ده انت قولت أكاذيب عن الوالد رحمة الله عليه جزء منها ذكرها الأستاذ فريد في المحكمة ومن كتابك!… قولتها لحضرتك قبل كده وما صدقتنيش إنك أستاذ ورئيس قسم ونموذج يُدرس في ال — لا مؤاخذة. تحياتي يادرش".

 

من جهته، علق ساويرس بتغريدة في صفحته الرسمية على تويتر، على تغريدة علاء مبارك بمجموعة من الصور لمصطفى بكري، تظهره خلال لقاءات مع شخصيات بالأنظمة السابقة، في إشارة منه إلى أن "بكري" هو "رجل كل العصور الذي أكل على كل الموائد".

 

 

 — Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) August 17, 2022

ياأخ علاء تقول إنني قليل الأصل ، شكرا لأخلاقك ،علي فكره أمي وأبي وجدي وجدتي مصريون مؤصلين ، ولا ليه جده إنجليزيه ولاحاجه ، هذا للعلم فقط

— مصطفى بكري (@BakryMP) August 18, 2022

تظلمكم ياعلاء ، هذه أحكام القضاء ، مصر تستحق إنك تجيب ال ٤٢٩ مليون دولار من سويسرا ، إنت عارف العيال بتوع أوربا مزنوقين وممكن يسألوك منين ، عموما إن سألوك قول لهم : ده مصروفي وحوشته

— مصطفى بكري (@BakryMP) August 18, 2022

أقول لعلاء مبارك ، مسكين إنا فاقد أعصابك ، بعد أن طالبتك بضرورة نقل أموالك وشقيقك المشروعه وقدرها ٤٢٩ مليون دولار ، أي أكثر من ٨ مليار ج إلي البنك المركزي المصري بدلا من البنك السويسري ، علشان بلدك في أزمه ، فجن جنونك وبدأت تتطاول مجددا ، أنا والله عازرك وغرفة غلاوة

— مصطفى بكري (@BakryMP) August 18, 2022

الفلوس عندك ، وأظن فاكر حكم النقض اللي أثبت سرقتكم لأموال القصور الرئيسيه واتحكم عليكم ب ٣ سنوات سجن و١٢٥ مليون غرامه دفعتها من مصروفك ، ياسيد علاء إرحم نفسك وأسرتك ، أنا عارف ليه إنا إتلميت علي صاحبك ساويرس ، وليه بتدافع عنه في كلامه ، هل هو الإنتقام من البلد ، البلد لم

— مصطفى بكري (@BakryMP) August 18, 2022

أخبار ذات صلة

أضف تعليقاً

اقرأ ايضا