حقوق وحريات

فرح وسط الحرب والحصار.. زوجان فلسطينيان يعقدان قرانهما في أحد مخيمات غزة (شاهد)

عقد زوجان غزّاويان زفافهما بقلب أحد المخيمات- جيتي
عقد زوجان غزّاويان زفافهما بقلب أحد المخيمات- جيتي
تداول عدد من رواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي، صورا ومقاطع فيديو، توثّق لعقد زوجين غزّاويين، زفافهما، بقلب أحد المخيمات، على الرغم من الحرب الهوجاء المحيطة بهم.

وأوضحت مقاطع الفيديو، رقصة العروسين على الدبكة الفلسطينية، رفقة النازحين بشكل قسري في المخيّمات المحيطة بهم، فيما علت الزغاريد، وكلمات التهنئة، وعمّت أجواء الفرحة، رغم مشاهد الدمار القاسية، التي مسّت القلوب.

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي، مع المقطع المتداول، بين من يقول إنهم "شعب جبّار يستحق الحياة الجميلة"، وبين من يدعو بالخير والبنين للعروسين، وأن تنتهي الحرب قريبا.

تجدر الإشارة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي، يواصل تصعيد عدوانه على الفلسطينيين في مدن الضفة الغربية المحتلة، بالتوازي مع حربه البربرية المدمرة على قطاع غزة، ما أسفر عن ارتقاء أكثر من 455 شهيدا منذ بدء معركة "طوفان الأقصى".  

اظهار أخبار متعلقة


ولليوم الـ190 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى أكثر من 32 ألف شهيد، وأكثر من 75 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.
التعليقات (0)