سياسة عربية

علاء مبارك يهاجم إيران بشدة بعد قصفها "إسرائيل".. لماذا؟

وصف علاء مبارك بالهجوم بالمسرحية الهزيلة والفليم الهابط  - إكس
وصف علاء مبارك بالهجوم بالمسرحية الهزيلة والفليم الهابط - إكس
هاجم علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، إيران بشدة، بعد قصفها الأول من نوعه على "إسرائيل".

ونشر علاء مبارك على صفحته الشخصية عبر منصة "إكس: "فيلم هابط تم عرضه بسرية تامة دون علم الكيان المحتل، لم يحقق أي ايرادات ولا أهداف".

وتابع "بل ربما تكسب إسرائيل بعض التعاطف الدولي، ومحاولة فاشلة لصرف النظر ولو لوقت قصير عن مذابح وجرائم قوات الاحتلال في غزة".

اظهار أخبار متعلقة


وأضاف مبارك: "بعد الدوشة ووجع الدماغ اللي عملتها إيران والكل صاحي ومفنجل يتابع بشغف الأخبار عن مطارات قفلت ومجالات جوية تم إغلاقها ورحلات طيران تم تعليقها وتهديد ووعيد وكلام كبير أكبر بكثير من إمكانيات صاحب الحدث السري للغاية، وكلام عن طائرات مسيرة عابرة للقارات وصواريخ مجنحة وغير مجنحة وأجسام طائرة تحلق في السماء وصواريخ باليستية تدمر المطارات والممرات!".

وتابع نجل الرئيس المصري الراحل: "الكل منتظر ويتابع بشغف في انتظار ساعة الصفر والحسم؛ بعد الانتظار الطويل والسهر تأتي النهاية الكوميدية وهي عبارة عن شوية بمب من بتوع العيد لا يودي ولا يجيب، والمشهد الأخير من العمل الفكاهي والمثير للسخرية هو ما أعلنته إيران بأن الرد سيكون أقوى على أي خطوة متهورة تقوم بيها اسرائيل! فعلاً مسرحية هزلية".



يذكر أن إيران نفذت هجوما بمسيرات وصواريخ استهدفت الأراضي المحتلة ردا على قيام جيش الاحتلال بضرب قنصليتها في دمشق، إلا أن جيش الاحتلال أعلن أنه تصدى لـ 99% من المسيرات.

التعليقات (0)