رياضة دولية

أستون فيلا يمدد عقد مدربه الإسباني أوناي إيمري

يقدم إيمري أداء مميزا رفقة أستون فيلا، خلال الموسم الحالي- sky / إكس
يقدم إيمري أداء مميزا رفقة أستون فيلا، خلال الموسم الحالي- sky / إكس
أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الثلاثاء عن تمديد عقد مدربه الإسباني أوناي إيمري حتى عام 2027.

وكان عقد المدرب أوناي إيمري الذي يقدم أداء مميزا رفقة فريق أستون فيلا، خلال الموسم الحالي، ينتهي في صيف 2026.

ونشر أستون فيلا بيانا عبر موقعه الرسمي جاء فيه: "يسرنا الإعلان عن موافقة مديرنا الفني أوناي إيمري على تمديد عقده حتى عام 2027".

وأضاف بيان الفريق الإنجليزي: "قام الإسباني بتحويل النادي منذ تعيينه في أكتوبر 2022 وقاد فيلا إلى المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن احتل المركز 17 وقت وصوله، كما قاد المدرب، 52 عامًا، النادي إلى التأهل الأوروبي للمرة الأولى منذ عام 2010.

وتابع البيان: "يسير النادي حاليا في طريقه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما قادتنا خبرة إيمري الكبيرة على الساحة القارية أيضًا إلى نصف نهائي أوروبي لأول مرة منذ 42 عاما".

ومن جانبه قال إيمري: "نحن نستمتع بطريقتنا مع جماهير فيلا، ومالكي النادي، والإدارة، وهذه المجموعة الرائعة من اللاعبين الذين نفخر بهم".

وأضاف إيمري: أنا وإدارة كرة القدم نتشارك رؤية الملاك، ناصف ساويرس وويس إيدينز داعمان ومحترمان للغاية، ولدينا بيئة جيدة والبنية المناسبة لتطوير نادي كرة القدم هذا.

وختم إيمري: "يجب أن نحافظ على روح العمل الجاد والقرارات الذكية والتنسيق مع الملكية التي وجدناها خلال هذا الوقت. سنعمل على أن نصبح أفضل وأفضل. وسوف نطلب من بعضنا البعض. الطموح هو بالفعل، ويجب أن يكون دائمًا، شعار هذا المشروع". 




التعليقات (0)