رياضة دولية

بايرن ميونيخ يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الريال بدوري الأبطال

لا يزال أمام الفريق "البافاري" ثلاث أو أربع مباريات حتى نهاية الموسم- بايرن / إكس
لا يزال أمام الفريق "البافاري" ثلاث أو أربع مباريات حتى نهاية الموسم- بايرن / إكس
تلقى فريق بايرن ميونيخ ضربة موجعة بعد إصابة لاعبه الدولي البرتغالي رافاييل غيريرو في كاحله خلال الخسارة أمام شتوتغارت 1-3 أمس السبت، في الدوري الألماني لكرة القدم.

وأصيب غيريرو، الذي يضطلع بمهام دفاعية على الجهة اليسرى، إن كان في الدفاع أو الوسط، في أربطة كاحل قدمه اليسرى، بعد 17 دقيقة من صافرة بداية المباراة، وغادر الملعب على عكازين.

وأكد بايرن ميونيخ، الذي فقد لقبه بطلا للدوري الألماني، غياب لاعبه رافاييل غيريرو المصاب عن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني الأربعاء المقبل.

ولم يحدد النادي البافاري مدة غياب غيريرو (30 عاما) عن الملاعب، لكنه أشار إلى أنه سيفتقد لجهوده خلال "المباريات القادمة".

 ولا يزال أمام الفريق "البافاري" ثلاث أو أربع مباريات حتى نهاية الموسم (إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال والمباراة النهائية في الأول من حزيران/ يونيو على ملعب ويمبلي في حال تأهله، إضافة إلى مباراتين في الدوري).


ودخل غيريرو في سباق مع الزمن، ليكون جاهزا لخوض نهائيات كأس أوروبا في ألمانيا هذا الصيف مع منتخب بلاده (14 حزيران/يونيو - 14 تموز/يوليو).

ويسعى فريق بايرن إلى أن يحرز لقب دوري الأبطال لتعويض خيبة خسارته لقب الدوري، الذي هيمن عليه في المواسم الـ11 الماضية لصالح باير ليفركوزن، وخروجه من الكأس، حين يحلّ الأربعاء ضيفاً على ريال مدريد على ملعب "سانتياغو برنابيو" في إياب نصف النهائي، بعد تعادلهما 2-2 ذهاباً على ملعب "أليانتس أرينا".

وكان بايرن تلقى ضربة موجعة بإصابة مدافعه الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت في الفوز على فرانكفورت 2-1 في المرحلة 31 من "بوندسليغا" قبل مواجهة الذهاب، والتي لم يتمكن من المشاركة فيها، ليدفع المدرب توماس توخل المغادر نهاية الموسم بالكوري الجنوبي كيم مين-جاي في قلب الدفاع، الذي قدّم أداءً سيئاً، وتسبب في دخول مرماه هدفين.

التعليقات (0)