سياسة عربية

هجوم الثوار على مشفى جسر الشغور وفرار جنود الأسد (شاهد)

عناصر جبهة النصرة أثناء ملاحقتهم لقوات النظام - يوتيوب
عناصر جبهة النصرة أثناء ملاحقتهم لقوات النظام - يوتيوب
أظهر تسجيل مصور بثه المكتب الإعلامي لجبهة النصرة في اللاذقية "مراسل اللاذقية" لحظة استهداف مشفى جسر الشغور الوطني بالأسلحة الثقيلة وفرار جنود النظام منه.

ويوضح الفيديو الذي اطلعت عليه "عربي21"، وتنشره هنا، هروب قوات النظام على شكل طابور باتجاه الغابات المحيطة بالمشفى، إلا أن أسلحة فصائل "معركة النصر" الثقيلة اصطادت عددا منهم.

وذكر الحساب الرسمي لـ"معركة النصر" أن "وعد بشار الأسد بتحرير المشفى أصبح تحت أقدام المجاهدين الذين دخلوه، والآن يلاحقون الشبيحة الفارين".

يشار إلى أن فصائل "معركة النصر" هي: "أحرار الشام، جبهة النصرة، جيش الإسلام، أنصار الشام، جبهة أنصار الدين".

وفي شهر نيسان/ أبريل الماضي، تمكنت فصائل "معركة النصر" من تحرير مدينة جسر الشغور بالكامل، وأحكمت حصارها على المشفى الوطني الذي تحصن فيه أكثر من 200 من قوات النظام بينهم مسؤولون بارزون لم يُعرف مصيرهم بعد تحرير المشفى.



التعليقات (2)
العراقي من الانبار
الأحد، 24-05-2015 12:22 ص
بسم الله الرحمن الرحيم الله ينصركم على عدوكم الجوسي وعلى حزب الشيطان و يرفع راية الله عاليا ويخفض راية المجوس وألنصر حليقكم وان يحفضكم الله ويسدد رميكم والنصر من الله وارجوا ان تكوا متواضعين بينكم والله الموفق والناصر اخوكم العراقي ابن ألانبار
عامر عبد الحي
الجمعة، 22-05-2015 11:44 م
لا يخفى على أي عاقل شاهد عملية الاقتحام وهروب أكثر من 150- 200 عسكريي وهم في مرمى النيران ومحاصرين من كل الجهات من أن هناك اتفاق ما جرى ؟! لانخون الثوار فهم ادرى بظروفهم ولهم الحق في تقدير الموقف ؟!