رياضة عربية

ستة لاعبين جزائريين في قائمة المرشحين لأفضل لاعب افريقي

استحوذ لاعبو الجزائر على نصيب الأسد من الترشيحات - أرشيفية
استحوذ لاعبو الجزائر على نصيب الأسد من الترشيحات - أرشيفية
ضمت قائمة أولية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب إفريقي ستة لاعبين جزائريين بينهم رياض محرز المتألق في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع ليستر سيتي هذا الموسم.

 وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على موقعه بالأنترنت اليوم الأحد القائمة التي ضمت 37 لاعبا وتصدرها يايا توري لاعب ساحل العاج ومانشستر سيتي والفائز بالجائزة في السنوات الأربع الأخيرة.

 واستحوذ لاعبو الجزائر على نصيب الأسد من الترشيحات، إذ ضمت القائمة أيضا بغداد بونجاح مهاجم النجم الساحلي بعدما قاد الفريق التونسي لنهائي كأس الاتحاد الإفريقي إضافة لفوزي غلام ظهير نابولي والعربي هلال سوداني مهاجم دينامو زغرب وسفيان فغولي لاعب وسط بلنسية وياسين براهيمي صانع لعب بورتو.

 وتألق الجزائري محرز مع ليستر سيتي وقاده لبداية مذهلة في الدوري الانجليزي بعدما سجل خمسة أهداف في سبع مباريات.

 وجاء في القائمة محمد صلاح مهاجم مصر وروما الايطالي ومواطنه باسم مرسي مهاجم الزمالك الذي تألق هذا الموسم مع ناديه في كأس الاتحاد الافريقي.

 وضمت الترشيحات الثنائي التونسي أيمن عبد النور مدافع بلنسية وياسين الشيخاوي مهاجم الغرافة إضافة لمهدي بنعطية مدافع المغرب وبايرن ميونيخ والسوداني مدثر الطيب (كاريكا) مهاجم الهلال.

 وسيكون بيير ايمريك اوباميانج مهاجم الجابون وبروسيا دورتموند وساديو ماني مهاجم السنغال وساوثامبتون في مقدمة المرشحين للفوز بالجائزة.
التعليقات (0)