سياسة عربية

"عربي21" تنشر الصورة التي وصفها الصفتي بأنها "فضيحة"

الصورة التي حصلت عليها "عربي21" ويظهر فيها عزام الأحمد خلال زيارة له إلى قطر
الصورة التي حصلت عليها "عربي21" ويظهر فيها عزام الأحمد خلال زيارة له إلى قطر
حصلت "عربي21" على نسخة من الصورة التي وردت الإشارة إليها في المكالمة الهاتفية المسربة بين كل من المسؤول في المخابرات المصرية، والقيادي الفتحاوي المطرود محمد دحلان، التي وصفها القيادي المصري  بأنها "فضيحة".

وورد في المكالمة الهاتفية المسربة بين اللواء وائل الصفتي، المسؤول في المخابرات المصرية عن الملف الفلسطيني، وبين القيادي الفتحاوي السابق محمد دحلان، التي بثتها قناة مكملين، ورد أن شخصا يُدعى أبو نداء ظهر في صورة وهو يتناول طعامه في قطر، وهي الصورة التي وصفها اللواء المصري بأنها "فضيحة"، متهما أبو نداء بأن "زياراته إلى قطر مدفوعة".

وبحسب البحث الذي أجرته "عربي21" فإن أبو نداء ليس سوى مسؤول ملف المصالحة في حركة فتح، والقيادي المعروف عزام الأحمد، وكان فعلا قد زار مع وفد من حركة فتح دولة قطر قبل عدة شهور، وتداول بعض الفلسطينيين صورة للوفد الفتحاوي على مأدبة غداء، أقيمت لهم في العاصمة القطرية الدوحة.

وحصلت "عربي21" على الصورة التي تم تداولها في ذلك الحين، التي ذكرها اللواء الصفتي ووصفها بأنها "فضيحة"، وقال الصفتي: "دي زيارات مدفوعة.. مدفوعة الأجر"، في إشارة إلى أن حركة فتح تسافر إلى قطر من أجل الحصول على أموال.

0
التعليقات (0)