سياسة عربية

استهجان لمشاركة السعودية بتدريبات مع الاحتلال في الخليج

مروحية حربية الخليج العربي - جيتي
مروحية حربية الخليج العربي - جيتي

أثارت مشاركة السعودية، في تدريبات عسكرية بحرية، بقيادة أمريكية وبوجود بحرية الاحتلال الإسرائيلي، في الخليج العربي، ردود فعل مستهجنة من قبل مغردين عبر تويتر.

 

يقود الأسطول الأمريكي الخامس، تدريبات عسكرية تحمل اسم " آي.إم.إكس 22"، بمشاركة 60 دولة بينها السعودية والاحتلال الإسرائيلي، في الخليج العربي.

ويشمل التدريب المشترك 9000 فرد وما يصل إلى 50 سفينة من أكثر من 60 دولة شريكة ومنظمة دولية تعمل في منطقتين.

وستشارك السعودية وإسرائيل للمرة الأولى في تدريبات واحدة عسكرية متعددة الجنسيات بقيادة الولايات المتحدة في خطوة ربما تشير إلى وجود تقارب بين الدولتين.

وتفاعل نشطاء مع أنباء مشاركة السعودية وإسرائيل سوية في التدريبات، وقالوا:

 

— سلطان العامر (@sultaan_1) February 4, 2022

التعليقات (4)
صقر القريشي
السبت، 05-02-2022 09:36 ص
ولماذا الإستهجان؟ هل بقي هناك من لا يعلم أن الصعلوك الفاسد محمد إبن سلمان يعتمد على إسرائيل وأمريكا وإنكلترى لحمايته وخصوصاً عندما يتولى العرش بشكل رسمي؟ الإستهجان هو بقاء هذا الخنزير الخائن الذي يدمر ويدنس أرض منبع الإسلام ويسيء لشعب الجزيرة العربية الأبي يبذر ثرواته ويفسد أجياله إلى الآن!
غريب
الجمعة، 04-02-2022 10:13 م
آرذال يا عرب ارذال
عابر سبيل
الجمعة، 04-02-2022 09:48 م
محور الشر الغربي: بريطانيا، إسرائيل، فرنسا، أمريكا، ... ومحور الشر العربي: الإمارات، السعودية، البحرين، مصر، ... أينما تجد هذه الأنظمة أو بعضها تجد الحروب والشرور، أتحدث عن الأنظمة طبعا لا الشعوب، لأن الشعوب في العالم كله تجد فيها الخيِّر والشِّرِّير.
محمد غازى
الجمعة، 04-02-2022 08:36 م
ولماذا ألإستهجان؟ ألقاصى والدانى يعلم أن السعودية فتحت أجواءها للعدو الصهيونى! وأقامت محادثات ربما غير مباشرة، ولكن من خلال محمد بن زايد، حبيب بن سلمان وناصحه ومستشاره فى كافة ألأمور. بن سلمان يحاول تغطية الشمس بغربال، ولكن الكل يعرف أنه صهيونى الهوى وسيكون آخر حكام سعودية الشر والعدوان، حتى تعود هذه ألبلاد ألمقدسة إلى إسمها ألأصلى نجد والحجاز.